الهواتف النقالة

هاتف vivo V5 Plus متاح للحجز المسبق الآن بسعر 400$

رصد اليوم أحدث إصدارات vivo من الهواتف الذكية الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الآن، حيث ظهر V5 Plus في أحد متاجر التجزئة DirectD للحجز المسبق بسعر 400$ تقريباً.

تستعد شركة vivo للإعلان الرسمي عن هاتف V5 Plus لاحقاً خلال هذا الأسبوع، إلا أن الهاتف متاح الآن بالفعل للحجز المسبق على الصفحة الرسمية لأحد متاجر التجزئة في ماليزيا DirectD.

vivo V5 Plus

وفي قائمة مواصفات هاتف V5 Plus التي رصدت اليوم، من المقرر أن يأتي الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون 625، في وحدة معالج ثماني الأنوية، كما يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح full HD.

هاتف V5 Plus يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت، كما أضافت vivo نظام الكاميرة المزدوج في الهاتف، إلا أنها تستهدف تصوير السيلفي حيث تأتي الكاميرة الأمامية بنظام مزدوج مع مستشعر 20 ميجا بيكسل ومستشعر 8 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما تصل أبعاد هاتف vivo V5 Plus إلى 153.8 في 75.5 في 7.6مم، ويدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، مع بطارية بقدرة 3160 mAh.

جدير بالذكر أن الموعد الأول المقرر للإعلان الرسمي عن الهاتف في 20 من يناير المقبل، إلا أن الكشف المبكر عن الحجز المسبق يشير إلى أن الهاتف سيكون متاح في 21 من شهر يناير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *