أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تطلق تحديث لجهاز X1 Yoga وجهاز X1 اللوحي #CES2017

استعرضت لينوفو اليوم تفاصيل التحديثات الجديدة لكلاً من أجهزة X1 Carbon مع الجهاز اللوحي X1، وكذلك حاسب X1 Yoga، والتي جاءت بمواصفات ومميزات جديدة في فعاليات معرض CES للعام 2017.

جهاز Lenovo X1 Carbon

Lenovo X1 Carbon

يعد الحاسب  الجيل الخامس من Lenovo X1 Carbon، وسيكون متاح في لونين هما الأسود والفضي، والخيار الثاني يعد جديد بالنسبة للنموذج، وهذا النموذج يقدم بطارية تدوم لمدة 15.5ساعة تقريباً، وذلك بالإضافة إلى حجم صغير وخفيف.

وتؤكد Lenovo أن الجيل الخامس يأتي بتصميم ضغط فيه  الشاشة 14 أنش IPS في هيكل بحجم 13 انش، كما ذكرت Lenovo أنها تفخر بأن تقدم الجهاز تحت بوزن أقل من 1.14 كجم، كما يدعم الحاسب مميزات أخرى مثل شبكات LTE أسرع، وكذلك منفذ Thunderbolt 3، وكاميرة IR للتعرف على الوجوه، مع مستشعر للبصمة ومميزات أكثر، وسيتم إطلاق حاسب X1 Carbon خلال شهر فبراير القادم مع سعر يبدأ من 1349$.

Lenovo X1

 جهاز Lenovo X1 اللوحي

ينضم إلى الحاسب المحمول X1 Carbon ، الجهاز اللوحي الجديد ThinkPad X1، وهو الجهاز الحاصل على شهادة MIL-SPEC  لاختبار المتانة، وهو تصميم اثنان في واحد حيث يعد من فئة الوحدات التي يتم توسعة قدراتها، حيث يضم وحدات تدعم قدرات أكثر للجهاز، مع بطارية تدعم عمر شحن يصل إلى خمس ساعات، كما أن الجهاز يدعم اختيار في جهاز عرض projector، وهو ما وصف من Lenovo أنه يقدم الكثير من المميزات، والجهاز اللوحي الجديد ThinkPad X1 سيكون متاح خلال شهر مارس وسيبدأ سعره من 949$.

Lenovo X1 Yoga

حاسب LenovoX1 Yoga

وهناك أخيرا الإصدار الجديد لعام 2017من ThinkPad X1 Yoga، ويدعم الجهاز نظام Windows 10، ويضم شاشة OLED بحجم 14 إنش، مع ألوان Adobe RGB بنسبة تغطية 100%، وكرت شاشة Intel Iris ،التي تقدم أداء أفضل مع Intel HD، وقلم Pen Pro المرافق بأداء مرن من خلال المطاط الصناعي الذي يقدم تجربة أفضل في التصميم على الشاشة.

كما ذكرت Lenovo أن النموذج يعد فريد من نوعه مع تحسين لوحة المفاتيح، إلى جانب تصميم مرن في وضع الجهاز اللوحي، وسيكون الجهاز X1 Yoga متاح في شهر فبراير ويبدأ سعره من 1499$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *