الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات تكشف عن جهاز لوحي من نوكيا بحجم 18.4 أنش

عادت نوكيا من جديد هذا العام للمنافسة في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الجديد Nokia 6 الذي يأتي بنظام الأندوريد، إلا أن التسريبات الأخيرة تؤكد على أن نوكيا مازال لديها إعلانات مرتقبة خلال الفترة القادمة.

مازالت نوكيا تحجب الكثير من المعلومات حول إصداراها الأخير من الهواتف الذكية Nokia 6، حيث لم تؤكد الشركة حتى الآن إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية، أو دعم الهاتف ببرمجيات الذكاء الاصطناعي من خلال مساعد افتراضي جديد، إلا أن هذا الإصدار يضع الكثير من التوقعات لهاتف نوكيا القادم مثل Nokia 8.

Nokia

إلا أن تسريبات اليوم تأتي حول الجهاز اللوحي القادم من Nokia، الذي رصدت قائمة مواصفاته مؤخراً في GFXBench، والذي لا يأتي كتحديث لجهاز N1، حيث يتميز بحجم 18.4 أنش.

وتشير التسريبات أن شركة HDM لديها جهاز نوكيا بحجم كبير للشاشة 18.4 أنش، مميز بدقة وضوح 2650 في 1440 بيكسل، وهو بذلك ينافس في نفس حجم Galaxy View من Samsung، والذي يزن حوالي 2.65 كيلوجرام لذا يمكننا توقع نفس المدى تقريباً لوحدة نوكيا.

أيضاً من بين المواصفات التي رصدت في التسريبات، رقاقة معالج سناب دراجون 835 من كوالكوم بسرعة 2.2 جيجا هيرتز، كما يتميز بكرت شاشة Adreno 54 ، ليقدم جودة عرض QHD مميزة، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت.

Nokia-18.4 inch-tap-leak

كما يأتي الجهاز اللوحي بميزة الاتصال بشبكات Wi-Fi، والبلوتوث، مع نظام تحديد المواقع GPS، وNFC، كما يدعم الاتصال بشبكات 4G LTE.

في مواصفات الكاميرا تقدم نوكيا كاميرة أمامية وخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يدعم كلاهما إلتقاط صور بدقة 4K، كما يضم الجهاز نظام تشغيل الأندرويد 7.0 Nougat.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *