الهواتف النقالة

إعلان تشويقي من LG لهاتف G6 المرتقب الكشف عنه الشهر المقبل

أطلقت شركة LG أول إعلان تشويقي في فيديو انطلق اليوم على شبكة اليوتيوب بعبارة تشير إلى الهاتف المثالي، والذي يكشف عن تلميحات للمميزات المرتقبة في هاتف LG G6.

ويسلط الفيديو التشويقي لهاتف LG G6 الأضواء على عدة أفكار للمميزات المتوقعة من مجموعة من المستخدمين، التي تصل في النهاية إلى الهاتف المثالي والرائد الذي يفضله الكثيرين.

لذا يمكن عبر الإعلان التشويقي في الفيديو الذي أبرز مجموعة من المواصفات للهاتف المثالي، أن نتوقع شاشة كبيرة الحجم في الهاتف G6 المرتقب، مع حجم نحيف بتجربة سلسة في الاستخدام مع يد واحدة أثناء الدردشة أو المراسلة، أيضاً تشير التوقعات إلى أن هاتف LG G6 يأتي بتصميم مقاوم للماء، إلى جانب مميزات رائدة في تجربة التصوير في الكاميرة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف LG G6 المميز في 24 من فبراير المقبل، خلال فعاليات معرض MWC الذي يقام في برشلونة في بداية شهر فبراير.

lg-teaser

ومن المواصفات التي كشف عنها حتى الآن حول هاتف LG G6، في شاشة بحجم 5.7 أنش مع دقة وضوح QHD+، مع نسبة 18:9 aspect ratio وهي من المواصفات المؤكده عن الهاتف.

بينما تشير بعض التوقعات الأخرى إلى رقاقة معالج سناب دراجون 835 في الهاتف، إلى جانب ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف مع زجاج منحني، وميزة الشحن عب الوايرلس، لذا مع التلميحات التي أشار إليها الإعلان التشويقي في الهاتف تتجه الأنظار لشركة LG الشهر المقبل لنشهد إصداراها المميز القادم إلى الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *