طائرة GDU Byrd Premium 2.0 تتفوق على منافسيها في معرض #CES2017

طائرة GDU Byrd Premium 2.0 تتفوق على منافسيها في معرض #CES2017

- ‎فيCES 2017, تقنيات متفرقة
0

تعتبر شركة GDU من أوائل الذين أصدروا أول طائرة رباعية (كوادكوبتر) قابلة للطي، قبل وقت من إصدار شركتي DJI ومن GoPro لها. وقد عرضت الشركة في معرض CES طائرة جديدة تقوم الشركة بتقديمها لأول مرة، وهي عبارة عن نظام يُمكنك من اختيار أفضل كاميرا ومثبت للقيام بالمهمة التي تقوم بها.

DRONE

أغلب الطائرات بدون طيار التي تحتوي على كاميرا لا تسمح باستخدام كاميرات مختلفة لأنها عادةً ما تكون مثبتة في جسم الطائرة، أما طائرة Byrd Premium 2.0 بدون طيار التي تأتي بسعر 999 دولار غيرت هذا الأمر بسبب منصة التحليق الشاملة، حيث تسمح لك بسهولة مبادلة الكاميرات، وستكون أدوات التحكم في الكاميرات متوفرة على وحدة تحكم الطائرة وفي تطبيق الهاتف. وستكون هذه الطائرة متاحة في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وستكون قادرة على بث مقاطع الفيديو لمسافة 2000 متر.

BACK OF DRONE

وستتوفر عدة خيارات من الكاميرا ومثبت الصور وهي:

  • كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة Dslr ثنائية المحور ومثبت صور شامل بلا مرايا بسعر 169 دولار.
  • كاميرا بدقة 4K وتكبير 10X ومثبت صور بسعر 999 دولار.
  • مثبت صور متمدد يمكن أن يتمدد تلقائيًا عند الإقلاع ويتراجع عند الهبوط للحصول على صور بلا أي تشويش بسعر 499 دولار.
  • كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء بدقة 640X480 بكسل، والتي يمكنها قياس الحرارة بدقة حتى في ظل الضوء الخافت أو المنعدم بسعر 5299 دولار.

CAMERA

وقد أعلنت شركة GDU أيضًا عن التعاون مع شركة صناعة الرقائق Qualcomm من أجل التحديثات المستقبلية في الطائرة بدون طيار، وبرنامج منصة شركاء مفتوح لتشجيع مطوري الطائرات بدون طيار، الكاميرات، أجهزة الاستشعار والبرامج لصنع خيارات إضافية لتصاميمها المعيارية. ولم يتم الإعلان بعد عن ميعاد توافر طائرة Byrd Premium 2.0 في المملكة المتحدة وأستراليا، والتي سيتم بيعها بسعر 1049 دولار.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *