سوني تستعد لإطلاق PS4 Slim باللون الأبيض قريباً

سوني تستعد لإطلاق PS4 Slim باللون الأبيض قريباً

- ‎فيأخبار ساخنة
0
PS4-Slim-PS4 Slim

أكدت شركة سوني اليوم على خططها لإطلاق نموذج من جهاز ألعاب PS4 Slim مميز باللون الأبيض قريباً إلى الأسواق، والذي رصد بالفعل مؤخراً على موقع سوني في اليابان.

تقدم شركة سوني إصداراها الأخير من جهاز ألعاب PS4 Slim باللون الأبيض الذي يعرف ب Glacier White، والذي يتوفر قريباً في أسواق اليابان، آسيا، أوروبا بسعر 259 جنيه استرليني.

PS4-Slim-PS4 Slim

وقد رصد جهاز ألعاب PS4 Slim المميز باللون الأبيض من قبل أحد مستخدمي NeoGaf، في قوائم ظهرت على موقع سوني في اليابان، ومن ثم أكدت سوني على حساب PlayStation الرسمي في Blog على توفر هذا الإصدار بالفعل.

أيضاً وفقاً للتسريبات من المقرر أن يتوفر جهاز ألعاب سوني PS4 Slim باللون الأبيض في اليابان، آسيا، وأوروبا، حيث يتوفر النموذج بسعة 500 جيجا بايت في المملكة المتحدة بسعر 259 جنيه إسترليني، أيضاً من المتوقع أن يتمكن اللاعبين في أوروبا من الحصول على الإصدار الجديد PS4 Slim في 24 من يناير، كما يتوفر جهاز ألعاب PS4 Slim باللون الأبيض في أسواق اليابان في 23 من شهر فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن الإصدار المميز باللون الأبيض من جهاز ألعاب PS4 Slim، يأتي من الشركة في عدة متكاملة باللون الأبيض،  حيث تقدم الشركة وحدة DualShock 4 باللون الأبيض أيضاً مع التصميم الجديد للوحدة التي تم تحديثها مع lightbar عند إطلاق PS4 Slim وPS4 Pro.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *