الهواتف النقالة

رصد نموذج جديد لهاتف Mate 9 مع ذاكرة 6GB RAM بسعر 800$

أطلقت شركة هواوي هاتف Mate 9 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام في النماذج التي تتوفر في الأسواق الصينية أو الأسواق العالمية أيضاً، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على نموذج جديد من الشركة بمواصفات أعلى.

أكدت أحدث التسريبات التي رصدت اليوم على أن هاتف Mate 9 يتوفر قريباً بنموذج جديد يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية مميزة بسعة 128 جيجا بايت.

Mate 9-6GB-Ram

جاء هاتف Mate 9 من هواوي بحجم كبير للشاشة، مع كاميرة مزدوجة من Leica، إلا أن نموذجي الهاتف MHA-L29 في الأسواق العالمية أو MHA-L09 المخصص للأسواق الصينية تميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

إلا أن النموذج الجديد الذي رصد لهاتف Mate 9 يأتي مع شاشة بحجم 5.9 أنش، ووحدة معالج ثماني الأنوية، حيث رصد اليوم في عدة متاجر على شبكة الأنترنت، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.

Mate 9

أيضاً تؤكد التسريبات على أن النموذج الجديد من الهاتف لا يرجع إلى هاتف Mate 9 Pro بل هو نموذج لهاتف Huawei Mate 9 المميز بحجم شاشة 5.9 انش مع واجهة EMUI 5.0، إلى جانب نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7.0، وقدرة بطارية 4000 mAh.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الجديد من هاتف Huawei Mate 9 بسعر 800$ في العديد من المتاجر الصينية والأوروبية، كما يصل سعر الهاتف في بعض الأسواق إلى 950$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *