تسريبات مصورة تكشف عن حافظة هاتف LG G6 القادم#CES2017

تسريبات مصورة تكشف عن حافظة هاتف LG G6 القادم#CES2017

رصدت تسريبات مصورة جديدة لحافظة هاتف LG G6 القادم، الذي يأتي بتصميم يحاكي الإصدار السابق LG G5، مع تصميم مزدوج أفقي للكاميرة الخلفية.

تكشف التسريبات المصورة لحافظة LG G6، إلى أن الهاتف لا يقدم تصميم يختلف عن الإصدار السابق LG G5، حيث تدعم الحافظة كاميرة خلفية مزدوجة بتصميم أفقي، كما يأتي الفلاش في منتصف مستشعرات الكاميرة الخلفية، ويأتي أيضاً مستشعر البصمة إلى أسفل الكاميرة الخلفية.

LG G6-case-leak

لا يمكن التأكيد حتى الآن على دعم هاتف LG G6 القادم لتصميم الوحدات المتغيرة modular، إلا ان التوقعات تشير إلى أن هاتف LG G6 يأتي مع بطارية قابلة للإزالة، كما تؤكد التسريبات إلى أن LG تستعد لمنافسة سامسونج في سوق الهواتف الذكية المميزة هذا العام.

ومن المرتقب أيضاً أن تكشف LG عن هاتف LG G6 خلال شهر فبراير المقبل خلال مؤتمر MWC 2017، على أن يطلق إلى الأسواق خلال شهر مارس، بينما تشير التوقعات الأخيرة إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S8 المميز خلال شهر ابريل أي أنها تتخطى مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشلونة.

جدير بالذكر أن تصميم حافظة LG G6 التي رصدت اليوم، تحاكي إلى حد كبير تصميم الصور التي تم تسريبها لنموذج الهاتف خلال الفترة الماضية، والذي أشارت التوقعات إلى أنه أحد الهواتف المميزة التي تأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 835 أيضاً.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *