الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات الإصدار القادم من هواتف Honor

رصد اليوم إصدار جديد من الهواتف الذكية من شركة Honor يأتي بنموذج رقم DUK-TL30، حيث كشفت التسريبات عن تصميم والمواصفات التي يأتي بها الهاتف إلى الأسواق خلال الفترة القادمة.

تشير التسريبات التي جاءت من TENAA اليوم، إلى أن إصدار Honor القادم من الهواتف الذكية يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع شاشة بحجم 5.7 أنش مع دقة وضوح QHD.

Honor-DUK-TL30-leak

يأتي الإصدار القادم الذي يتبع هاتف Honor 8 بوحدة معالج ثماني الأنوية مع توقعات أن تكون رقاقة Kirin 960 هي المستخدمة في الهاتف.

كما تقدم Honor ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في هذا الإصدار، مع ذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD إلى سعة 128 جيجا بايت إضافية.

تسريبات TENAA تشير أيضاً إلى نظام مزدوج للكاميرة الخلفية في هاتف DUK-TL30، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل و مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً على عكس هاتف Honor 8 الذي تميز بحجم شاشة 5.2 أنش، يأتي الإصدار القادم مع شاشة 5.7 أنش، مع دقة وضوح Quad HD أو 2560 في 1440 بيكسل، كما يأتي الهاتف بمستشعر البصمة في الجهة الخلفية.

من المقرر أن يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3900 mAh، كما يدعم الهاتف اثنان من شريحة SIM، أيضاً يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *