الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ProBook x360 أحدث أجهزة الحاسب من HP لدعم الطلاب

كشفت شركة HP عن حاسب ProBook x360، وهو أحدث أجهزة الحاسب المتحولة 2 في 1 المصمم بشكل خاص لدعم الطلاب في الأغراض التعليمية، إلا أنه يأتي بتصميم مميز بأعلى المعايير، مع برمجيات تدعم الطلاب بأداء جيد.

لا تقدم الشركات المصنعة للحاسب غالباً مواصفات مميزة جداً في أجهزة الحاسب المخصصة للطلاب، مقارنة بالإصدارات المصصمة للعمل، إلأ أن HP حرصت على أن تدعم حاسب ProBook x360 بمجموعة من أفضل المواصفات في تصميم قوي لحاسب متحول 2 في 1.

hp-probook-x360يأتي جهاز حاسب ProBook x360 من HP بمعايير MIL-STD-810G، التي تضمن تصميم قوي للحاسب يمكنه الصمود مع السقوط العرضي على الأرضيات الخرسانية، كما تدعم لوحة المفاتيح مقاومة السوائل بشكل جيد، حيث أكد المتحدث باسم HP أن جهاز الحاسب صمم لدعم الطلاب في المرحلة المتوسطة بكفاءة.

probook-x360

أيضاً من بين المواصفات التي تقدمها HP في هذا الإصدار في حجم الحاسب، حيث تأتي هذه الفئة من أجهزة الحاسب غالباً بتصميم مميز بحجم كبير ليدعم مقاومة أكثر كفاءة، لذا يأتي حاسب ProBook x360 المميز بشاشة 11 أنش بحجم ووزن الأجهزة المميزة بشاشة 13 أنش، إلا أن HP تؤكد على أن الحاسب يأتي بتصميم نحيف في هذه الفئة من أجهزة الحاسب المتحولة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *