تقنيات متفرقة

Nintendo تقدم Switch ببطارية غير قابلة للإزالة

أكدت أحدث التسريبات اليوم على أن منصة ألعاب Nintendo الجديدة Switch تأتي ببطارية ثابتة غير قابلة للإزالة أو الاستبدال.

تستمر التسريبات في الكشف عن مواصفات أكثر حول منصة ألعاب Switch من نينتيدو، حيث كشفت التسريبات السابقة أن منصة الألعاب تأتي بكرت الشاشة من NVIDIA، كما تدعم منصة الألعاب التحول من وضع جهاز لوحي محمول إلى منصة ألعاب تدعم الضبط على التلفاز، واليوم في التسريبات الجديدة التي خرجت من FCC أشير إلى أن Switch تأتي ببطارية ثابتة.

Switch

قد لا تجد هذه التفاصيل الجديدة لمواصفات البطارية لمنصة Switch من نينتيدو التشجيع الكبير من المستخدمين، بشكل خاص لاهتمام الكثيرين بعمر البطارية وكفاءتها في دعم المستخدم لأطول وقت، إذا ما قورنت بتجربة المستخدمين السابقة مع جهاز Wii U، بالرغم أن Nintendo استطاعت أن تطلق بطارية بتجربة سلسة في التركيب لدعم عمر شحن للجهاز يصل إلى 8 ساعات.

جدير بالذكر أن تثبيت البطارية في جهاز ألعاب Switch الجديد، لن يدعم ترقية البطارية إلى قدرة أعلى لدعم المستخدم، لذا ستكون تجربة المستخدم محدودة بعمر الشحن الذي تأتي به منصة Switch للمستخدمين دون أي تعديل أو دعم.

بعض التوقعات تشير إلى النموذج الذي يأتي في لجنة FCC من منصة ألعاب Switch مازال نموذج، قد تغيره Nintendo عند بدء الشحن بمنصة مع بطارية قابلة للإزالة، من جهة أخرى لا يدعم تصميم منصة الألعاب في وضع الجهاز اللوحي مساحة كبيرة لإضافة بطارية بقدرة أعلى، لذا نترقب الإصدار النهائي من Switch لنتعرف على خطط Nintendo بشكل أوضح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *