السيارات

هوندا تستعد للكشف عن رؤيتها لمستقبل السيارات في CES 2017

يتحول معرض CES الذي يقام في لاس فيغاس في بداية عام 2017، ليبرز تقنية السيارات والرؤية المستقبلية لها بشكل أكبر، وشركة هوندا هي واحدة الشركات التي تتسلط عليها الأضواء خلال المعرض المرتقب.

تأتي عملاق تصنيع السيارات هوندا في معرض CES للعام 2017 برؤية جديدة وغير تقليدية في تصميم وتقنية السيارات من خلال نماذج جديدة يكشف عنها المعرض.

honda-neuv-concept

اتخذت هوندا شعار لها لمعرض CES 2017 يأتي بعبارة “نظرة على المستقبل”، حيث من المقرر أن تقيم هوندا عرض تفاعلي لتكشف عن رؤيتها لمستقبل السيارات والتي تقدم من خلالها حل لمشكلة الزحام، مع توقعات أن تكون تقنية تعتمد على الاتصال الذكي، ومشاركة المعلومات بين المركبات، مع أساليب جديدة أكثر تطوراً لربط السيارات.

أيضاً من المقرر أن يأتي المعرض بنموذج لسيارة من هوندا يكشف عنه خلال فعاليات المعرض، حيث من المتوقع أن تستعرض نموذج جديد لسيارة NeuV خلال معرض CES للعام 2017، وهي سيارة للتنقل اليومي EV تعتمد على محرك يعمل بالذكاء الاصطناعي يعرف باسم emotion engine، الذي يعمل على ربط السيارة لتتفاعل بشكل أفضل مع قائدها.

من المقرر أن يقدم الخطاب الافتتاحي بالمؤتمر الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير بشركة هوندا Yoshiyuki Matsumoto، كما يستعرض أيضاً مفهوم هوندا للدراجات النارية الروبوتية.

جدير بالذكر أن هوندا تستعد للإدلاء بعدة إعلانات خلال معرض CES السنوي، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول هذه الإعلانات حتى الآن، إلا أن هوندا كانت قد وعدت بوجود اتصالات جديدة مع الشركات الناشئة والشركات التي تم تأسيسها للدفع بصناعة المحركات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *