الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن هاتف البلاك بيري DTEK70

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن إصدار مرتقب من هواتف البلاك بيري، يأتي بتصميم جديد يختلف عن الإصدارت التي أطلقت هذا العام، والذي يشار إلى أنه هاتف DTEK70.

هاتف DTEK70 أو الذي عرف في التسريبات السابقة بهاتف Mercury، هو النموذج الثالث من هواتف البلاك بيري التي كشف بالفعل عن اثنان منها خلال الفترة الماضية في هاتفي DTEK50  وDTEK60، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بلوحة مفاتيح QWERTY.

BlackBerry Mercury

كانت البلاك بيري قد أشارت في شهر يونيو الماضي، عن خطط الشركة لإطلاق ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية، إلا أن بعد إنتهاء الشركة من إطلاق اثنان من إصدارات البلاك بيري، لم تحدد موعد رسمي للإعلان عن الإصدار الثالث.

واليوم يظهر الإصدار الثالث من البلاك بيري في الهاتف الذي يعرف بهاتف DTEK70، من خلال صور تكشف عن نموذج من الهاتف مع لوحة مفاتيح QWERTY مادية، كما تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف في الجزء الأيمن إلى أعلى الشاشة، كما يظهر الهاتف بتصميم جديد للإضاءة المحيطة بأجهزة الاستشعار.

BlackBerry-DTEK70

أيضاً من المقرر أن يكون هاتف DTEK70 المرتقب هو أخر إصدارات الشركة الكندية قبل أن تنتقل العلامة التجارية إلى شركة TCL الصينية، مع توقعات أن تتم عملية الانتقال بشكل كامل في الربع الأول من عام 2017.

DTEK70

وفي المواصفات المتوقعة لهاتف DTEK70، أشير إلى أن الهاتف يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 821، مع شاشة منحنية بحجم 4.5 أنش تقريباً، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بقدرة أعلى في البطارية تدعم المستخدم ليومين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *