إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف الأندوريد المرتقب Nokia D1C

تستعد شركة نوكيا مع حلول عام 2017 للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Nokia D1C، الذي تعود به إلى المنافسة في سوق الأندوريد، واليوم تكشف تسريبات جديدة المواصفات المرتقبة لهاتف نوكيا القادم.

تشير أحدث التسريبات إلى أن نوكيا سيكون لديها نموذجين من هواتف الأندوريد القادمة، حيث يأتي النموذج الأول من هاتف Nokia D1C بحجم 5 أنش ودقة وضوح 1080 بيكسل، مع شاشة بخاصية اللمس، إلى جانب ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 16 جيجا بايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية في الهاتف بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

nokia-d1c

أيضاً من المتوقع أن يأتي النموذج الاول برقاقة معالج سناب دراجون 430 في وحدة معالج ثماني الأنوية Cortex-A53، بسرعة استجابة 1.4 جيجا هيرتز، كما يأتي الهاتف بكرت شاشة Adreno 505، ويدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

النموذج الثاني من هاتف نوكيا D1C يأتي بالكثير من مواصفات النموذج الأول، لكن تختلف حجم الشاشة التي تأتي بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل.

كما يأتي النموذج الثاني من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وتأتي الكاميرة الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، أيضاً تشير التسريبات إلى اختبار النموذج الأول من هاتف D1C في الوقت الراهن.

لم تكشف التسريبات عن التسعير الذي تحدده نوكيا لهاتف Nokia D1C، كما لم تكشف التسريبات عن موعد محدد للإعلان الرسمي عن الهاتف، إلا أن التوقعات تشير إلى معرض MWC العالمي المقرر عقده في فبراير2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *