الأكسسوارات والسماعات

هل تنجح ابل في إطلاق سماعة Airpods قبل نهاية عام 2016؟

أعلنت شركة ابل عن إصداراها الجديد من سماعات الوايرلس Airpods في شهر سبتمبر الماضي، إلا أن إطلاق السماعات إلى الأسواق أو شحنها للمستخدمين تم تأجيله لأكثر من مرة حتى الآن.

حاولت شركة ابل منذ الإعلان الأول عن سماعات Airpods مع هاتف الأيفون 7 الجديد إطلاق سماعة البلوتوث الجديدة وتوفيرها في الأسواق للمستخدمين، بعد أن بدأ الحجز المسبق لها في نفس يوم الإعلان مباشرة، إلا أن ابل تعجز حتى الوقت الراهن تحديد موعد دقيق للسماعات التي يبلغ سعرها 160$.

Air Pods

وقد أشار تقرير أخير من وول ستريت أن أحد المصادر من شركة ابل قد أكد على أن سماعات البلوتوث AirPods تحتاج إلى تعزيز أكبر من ابل قبل إطلاقها للأسواق.

حيث من المتوقع أن تدعم سماعات البلوتوث تلقي الإشارة في أحد طرفي السماعات ومن ثم نقل الإشارة للطرف الأخر من السماعات، كما تحتاج سماعة Airpods أن تتلقى بث واحد من أحد أجهزة ابل من الأيفون، أو الأيباد أو أحد أجهزة ماك.

إلا أن ابل مازالت تمر ببعض العقبات في مزامنة كلا طرفي سماعة Airpods، لدعم المستخدم بصوتيات متكافئة بتزامن دقيق، كما تحتاج ابل لإيجاد معالجة للسماعات في حالة فقدان الإشارة في أحد طرفي السماعات، أو استنفاذ شحن البطارية في أحد طرفي السماعة بشكل كامل.

التسريبات تشير إلى أن ابل أعلنت عن سماعة البلوتوث Airpods في وقت مبكر قبل الإنتهاء من الاختبارات التقنية بشكل كامل، وهو السبب الرئيسي لعدم تحديد عملاق التكنولوجيا عن موعد محدد لإطلاق السماعات إلى الأسواق حتى الآن، إلا أن التوقعات الأولى تشير إلى أن ابل مازالت تواجه عقبات قد تؤخر إطلاق السماعات في الوقت الراهن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *