التطبيقات

قوقل تقدم تطبيق YouTube للواقع الافتراضي على منصة Daydream أولاً

يأتي أحدث تطبيقات اليوتيوب للواقع الافتراضي إلى منصة قوقل Daydream في البداية خلال الفترة القادمة، على أن يكون التطبيق متاح لمقتني هاتف Pixel.

أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية بعد إعلان قوقل عن منصة Daydream للواقع الافتراضي، أن قوقل تستعد لتقدم تطبيق يوتيوب مخصص لهذه التقنية، واليوم تطلق قوقل بالفعل تطبيق اليوتيوب المخصص للواقع الافتراضي للمرة الأولى على منصتها الجديدة.

youtube-vr-app

مميزات التطبيق لا يمكن تجربتها إلا من خلال الهواتف المتوافقة من هاتف Pixel، ونظارة Daydream View المخصصة لعرض هذه التقنية إلى جانب وحدات التحكم التي تدعم تشغيل التطبيق في النهاية.

وقد قدم موقع YouTube خلال الفترة الماضية محتوى الفيديو المميز بتقنية الواقع الافتراضي منذ عام تقريباً، إلا أن التطبيق المخصص اليوم يأتي بتجربة أفضل للمستخدم مع أداء مميز.

ومن المقرر أن يأتي التطبيق الجديد ليدعم إعدادات رؤية بمجال 360 درجة لمحتوى الفيديو، مع عرض أكثر واقعية بتجربة غامرة يكون المستخدم فيها جزء من محتوى أو مشاهد الواقع الافتراضي.

كما يتم عرض محتوى الفيديو التقليدي أيضاً في تطبيق اليوتيوب للواقع الافتراضي بوضع theater الجديد، أيضاً يأتي التطبيق بدعم لخاصية البحث بالأوامر الصوتية، وذلك عقب التسجيل في التطبيق، كما يتيح لك الاشتراك في القنوات المختلفة، وتحديد قوائم التشغيل المفضلة إليك.

جدير بالذكر أن نظارة Daydream View أطلقت بالفعل اليوم، لذا سيكون لدى المستخدمين فرصة في تجربة تطبيق YouTube VR الجديد عند اقتناء الإصدار الجديد من النظارة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *