الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الأن حاسب MSI One backpack متوفر للحجز المسبق بسعر 2000$

أعلنت عملاق تصنيع الحاسب MSI عن توفر أحدث أنظمة الواقع الافتراضي المحمولة MSI One backpack للحجز المسبق بسعر 2000$.

يقدم عمالقة التكنولوجيا الجديد في عالم تقنية الواقع الافتراضي كل يوم، وأجهزة حاسب الواقع الافتراضي المحمولة هي أحدث التقنيات التي تدعم تشغيل الواقع الافتراضي بكفاءة أعلى مع نظام محمول تقدمه MSI اليوم في جهاز حاسب One backpack المحمول.

msi-one-backpack

 

يأتي جهاز حاسب MSI المحمول one-backpack، مع تصميم مميز بوزن مناسب للحمل على الظهر حيث يصل وزن الحاسب إلى 3.69 كجم تقريباً، كما يضم كرت الشاشة 1060 GeForce GTX.

كانت MSI قد كشفت عن نظام حاسب one-backpack للمرة الأولى في معرض طوكيو للألعاب الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، دون أن تكشف MSI عن المواصفات التي يأتي بها الحاسب أو السعر، إلا أن MSI تتيح حجز النظام بشكل مسبق الأن بسعر يبدأ من 2000$ للنموذج الأول 6RD-007US الذي يأتي بالمواصفات التالية:

  • رقاقة معالج انتل Core i7-6820HK
  •  ذاكرة عشوائية 16جيجا بايت في DDR4
  • كرت الشاشة GeForce GTX 1060 مع w/ 6جيجا بايت رام في GDDR5
  • ذاكرة فلاشية PCIe SSD سعة 256 جيجا بايت
  • نظام تشغيل Windows 10 Pro

أما النموذج الأخر 6RE-006US فيأتي بسعر 2300$، والنموذج يأتي مع كرت الشاشة أعلى GeForce GTX 1070، مع ذاكرة عشوائية 8جيجا بايت GDDR5، ويضاعف التخزين إلى 512 جيجا بايت في الذاكرة الفلاشية SSD.

يدعم كلا النموذجين أربعة منافذ USB 3.0، مع منفذ Thunderbolt 3، ومنفذ Display صغير، ومنفذ HDMI 2.0، مع جاك منفصل للسماعة وأخر للميكروفون، مع تقنية 1535 WiFi، وبلوتوث 4.1، وزوج من خلايا البطاريات بقدرة 90W لكل ساعة، والتي ذكرت MSI أنها قادرة على توفير 1.5ساعة من اللعب بأقصى سرعة.

كما تستهدف MSI بحاسب one-backpack للواقع الافتراضي، أن تدعم نظارات الواقع الافتراضي مثل Oculus Rift أو Vive من HTC، كما يمكن إزالتها واستخدامها كحاسب مكتبي أيضاً.

وعند إزالة البطاريتين، واستخدامها كنظام حاسب قائم بذاته، يعد حاسب MSI للواقع الافتراضي أخف وزناً وأكثر إحكاماً من أجهزة ألعاب notebooks عالية الأداء، كما ذكرت MSI أن الجهاز  يستبدل أجهزة الحاسب المكتبي التقليدية.

واحدة من الإمكانيات الرائدة لجهاز حاسب one-backpack للواقع الافتراضي، هو تشغيل الوضع المجسم على ثلاثة شاشات عرض بدقة وضوح 4K عند 60Hz.

أيضاً تعد تكلفة جهاز حاسب مرتفعة، لكن عند مقارنته مع أجهزة الحاسب المميزة بكرت الشاشة GTX 1060، فإن الاختلاف الوحيد أن حاسب الألعاب يأتي مع شاشة عرض مرافقة بالطبع على عكس جهاز MSI one-backpack.

لكن إذا رغبت في تجربة تقنية الواقع الافتراضي مع جهاز حاسب MSI one-backpack، فإن الطلب المسبق متاح الآن ومن المتوقع أن يتم شحن في 30 من شهر نوفمبر الجاري.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *