التطبيقات

الآن يمكنك أن تستخدم Skype دون الحاجة لحساب

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد لتطبيق سكايب، يتيح للمستخدمين بدء التواصل والحصول على مميزات التطبيق دون الحاجة للتسجيل في حساب التطبيق في البداية.

يعد تطبيق Skype أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تدعم المستخدم في دردشة الفيديو والدردشة الصوتية إلى جانب الدردشة النصية، واليوم تضيف مايكروسوفت ميزة جديدة لدعم التواصل بتجربة أكثر سلاسة.

skype-account

يتيح Skype في التحديث الجديد استخدام مميزات المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل مباشر دون الحاجة إلى التسجيل في البداية، أيضاً يمكن للمستخدمين مشاركة الشاشة، إرسال الرسائل النصية أو الصوتية بشكل مجاني لأي شخص.

ويعمل تطبيق Skype بالمميزات الجديدة عبر المتصفح، كما يمكن تكوين مجموعة تصل إلى 300شخص في مجموعات الدردشة في Skype، ومجموعات دردشة الفيديو والمكالمات الصوتية التي تصل إلى 25شخص، أما في حالة إستخدامك لتطبيق Skype كزائر فقط ستدوم المحادثة لمدة تصل إلى 24ساعة فقط.

أيضاً هناك بعض مميزات التي سيكون عليك التسجيل في حساب سكايب في البداية لتحصل عليها، ومنها ميزة الاتصال بالخطوط الأرضية أو خاصية مترجم Skype.

كما يمكنك أن تبدأ محادثات Skype ببساطة الآن، عبر التوجه إلى موقع Skype، والنقر على start a conversation، لتبدأ مجموعة الدردشة مع أي شخص.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *