أخبار ساخنة

استثمارات بنسبة 50% من السعودية في منصة NOON.COM

ساهم صندوق الاستثمارات السعودي في  NOON.COM وهي واحدة من أضخم المنصات التجارة الالكترونية بحصة تصل نسبتها إلى 50% والتي تنطلق رسمياً اليوم من فعاليات مؤتمر يعقد في مدينة دبي.

يعقد في دبي اليوم مؤتمر يضم مجموعة من المستثمرين يأتي على رأسهم رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، لإطلاق أضخم منصة للتجارة الالكترونية في العالم العربي تعرف بNOON.COM.

saudi_invest

من المقرر أن يتم إدارة أعمال منصة NOON.COM عبر المملكة العربية السعودي ودبي معاً، على أن تبدأ أعمال المنصة في بإطلاق 20 مليون منتج في البداية، كما تأتي المنصة الجديدة بتقنية عالية تدعم المستخدم بإجراء معاملات الشراء والدفع بتقنية تضمن الكفاءة التي تواكب منصات التجارة الإلكترونية العالمية.

أيضاً من المقرر أن تقدم المنصة الجديدة أعلى حماية للمستهلك، مع خدمات متنوعة تضمن التواصل السريع مع المستهلك في عمليات الدفع وتوصيل المنتجات.

Saudi Arabian General Investment Authority

جدير بالذكر أن محمد العبار قام بعدد من الإجراءات التمهيدية خلال الفترة الماضية التي شملت اجتماعات مع مؤسس أمازون  جيف بيزوس في دبي مول، إلى جانب الإعلان في وقت سابق عن إطلاق شركة تستهدف تقديم نظاماً مصرفياً إلكتروني للعملاء مع خدمات لوجستية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *