الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تكشف عن أحدث أجهزة الحاسب المخصص للألعاب G701VI

إصدار جديد من أجهزة الحاسب المحمول المخصص للألعاب، تقدمه عملاق تصنيع الحاسب ASUS بدعم من إصدار NVIDIA الأخير في كرت الشاشة، مع توقعات أن يتوفر حاسب G701VI في الأسواق قبل نهاية هذا العام.

تقدم Asus إصداراها الجديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب G701VI مع كرت الشاشة GeForce GTX 1080 المميز بمعمارية Pascal من NVIDIA، مع تصميم نحيف وأنيق للحاسب.

asus-rog-g701vi

تدعم مواصفات حاسب G701VI تقنية الواقع الافتراضي بأداء عالي الكفاءة، مع شاشة PLS LED بحجم 17.3 أنش بدقة وضوح Full HD أو 1920 في 1080 بيكسل، مع أعلى معدل تحديث للإطارات 120 هيرتز، كما يدعم الحاسب تقنية G-SYNC من NVIDIA التي تضمن عرض انسيابي سلس.

يأتي الحاسب برقاقة معالج i7-6820HK من الجيل السادس من انتل في وحدة معالج رباعي الأنوية، والتي تضمن أعلى أداء في الحاسب بمستوى أجهزة الحاسب المكتبي.

Asus تقدم جهاز G701VI مع ذاكرة عشوائية 64 جيجا بايت رام في DDR4 بسرعة 2400 ميجا هيرتز، كما يدعم سعة تخزين PCIe NVMe تصل إلى 1 تيرابايت أو 2 في 512 جيجا بايت في RAID.

يتميز الحاسب أيضاً بلوحة مفاتيح anti-ghosting، مع 30 مفتاح مميز بتقنية key rollover، بقدرة على دعم النقر المتعدد مع استجابة سريعة حتى في حالة النقر على اثنان من المفاتيح في الوقت نفسه.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها Asus في هذا الإصدار من حاسب G701VI، مع تجربة صوتيات رائدة، حيث ادمج في الحاسب تقنية ESS DAC مع مضخم صوتيات لإنتاج أعلى قدرة للصوتيات بأعلى جودة وأدق تفاصيل.

حاسب G701VI مميز بتصميم ROG Bui-Armor، بسماكة 32.5مم، كما يتوفر الحاسب بالألوان الجديدة من  التيتانيوم والنحاسي، ومن المتوقع أن يتوفر في سنغافورة قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *