أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

تقرير:ابل توقف خط إنتاجها من أجهزة راوتر AirPort

كشف تقرير من موقع بلومبرغ عن خطط ابل لوقف خط إنتاجها من أجهزة راوتر الوايرلس AirPort، مع إعادة تعيين فريق العمل الخاص بتطوير أجهزة الراوتر في أعمال أخرى للشركة.

في الوقت الذي تستعد فيه قوقل لإطلاق إصدارها الجديد من أجهزة الراوتر WiFi في الأسواق العالمية، كشف تقرير من بلومبرغ عن خطط ابل في وقف تطوير خط إنتاجها  من أجهزة رواتر الوايرلس AirPort.

airport

كما أشار تقرير بلومبرغ إلى أن ابل تخطط لوقف أعمالها في قسم تطوير أجهزة الرواتر airport منذ فترة، بهدف التركيز على أعمال الشركة من المنتجات الاستهلاكية التي تقدم الجزء الأكبر من عائدات الشركة، حيث أن عائدات شركة ابل من المنتجات الأخرى مثل أجهزة راوتر WiFi مثلت فقط 5% من عائدات الشركة في النتائج المالية السنوية للعام 2016 أي 11.1 مليار$.

أيضاً من المقرر أن يدعم فريق عمل قسم أجهزة الراوتر تطوير وابتكار تقنيات جديدة في أعمال الشركة من المنتجات الأخرى من أجهزة Apple TV أو الآيباد إلى جانب الأيفون.

جدير بالذكر أن أجهزة راوتر airport مازالت تعرض في الوقت الحالي على متجر ابل الرسمي، إلا أن أجهزة AirPort Express وAirPort Extreme إلى AirPort Time لم تحصل على تحديث منذ عام 2013، لذا فإن وقف إنتاج الأجهزة بشكل كامل لن يكون خبر مفاجئ من ابل.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *