إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ابل تأتي بميزة الشاشة المنحنية لهاتف 8 iPhone

يتنافس عمالقة التكنولوجيا بقوة خلال الفترة القادمة لجذب قطاع أكبر من المستخدمين مع مميزات جديدة في الهواتف الذكية، وابل تأتي بالشاشة المنحنية في هاتف 8 iPhone مع مجموعة من المميزات التي تقدمها ابل للمرة الأولى وفقاً لأحدث التقارير.

أكد تقرير من وول ستريت مؤخراً على خطط ابل في طرح نموذج من هواتف 8 iPhone مميز بالشاشة المنحنية التي عرفت بها إصدارات العملاق الكوري سامسونج في هواتف Edge.

iphone-8-dual-curve-display

كما أشار تقرير وول ستريت أن ابل تقدم الشاشة المنحنية في هاتف الايفون 8 بتصميم يحاكي إصدارات سامسونج، على أن يأتي كأحد نماذج الهاتف.

كما ذكر مورد أبل للصحيفة أن أبل طلبت منهم زيادة إنتاج شاشات أرق وشاشات بجودة عرض أعلى من المستخدمة من قبل سامسونج، كما ورد في التقرير أيضاً أن الشركة تختبر أكثر من 10نماذج للهاتف، لذا من المرجح أيضاً ألا تكون الشاشة المنحنية هي أحد اختيارات ابل في هاتف 8 iPhone.

جدير بالذكر أن تسريبات الشاشة المنحنية في هاتف 8 iPhone ذكرت لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، كما جاءت التسريبات السابقة لتشير إلى شاشة OLED في الإصدار القادم من ابل.

كما تقدم الشركة نموذجين من هواتف 8 iPhone، حيث يضم النموذج الأول شاشة 5.5 أنش، وأخر 4.7 أنش، كما تختلف الشاشات المستخدمة وجودة العرض بين النموذجين، ويضم النموذج الأكبر نظام مزدوج للكاميرة، لكن في النهاية سيكون لدى ابل بعض المواصفات التي تكشف عنها عند الإعلان الرسمي عن الهاتف في العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *