الأكسسوارات والسماعات

أفضل حافظات هاتف iphone7 Plus

قدمت شركة ابل الإصدارات الجديدة من هواتف iPhone 7 بتصميم مميز، إلا أن اقتناء أحد هواتف الأيفون يحتاج غالباً إلى حماية من خلال حافظات مميزة أيضاً، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل الحافظات التي صممت لهاتف iPhone 7 Plus.

تدعم حافظات الأيفون حماية الهاتف بشكل خاص اللون الأسود الجديد الذي قد يتعرض للخدش بشكل سريع، لذا حتى إذا كان الحافظات اختيار لا يفضلة الكثيرين لحجب تصميم الهاتف المعدني الأنيق، إلا أنها الحل الأفضل بالتأكيد لحماية الهاتف.

cygnett-urbanshield-case

حافظة Cygnett UrbanShield

حافظة بسيطة وأنيقة تأتي بتصميم من البلاستيك يحمي هاتفك من الصدمات، مع مجموعة من خيارات الألوان التي تتوافق مع الأذواق المختلفة من الوردي الكلاسيكي، الفضي، واللون الأسود أيضاً.

كما تأتي الحافظة بتصميم باللون الفضي مع طبقة رقيقة من الألومنيوم في الجهة الخلفية، واللون الأسود منها يستخدم الفيبر كربون، والوردي مع لوحة من السليكون ليمنحك المظهر الناعم، ويصل سعر الحافظة في أمازون إلى 35$ تقريباً.

x-doria-defense-gear

حافظة Doria Defense Gear

حافظة مصممة بحجم رقيق جداً، وتأتي بألوان متعددة مثل الفضي، والذهبي، والرمادي، كما صممت من المطاط والبلاستيك، والألومنيوم، وتبلغ تكلفتها في عروض أمازون 28$ تقريباً، وهي اختيار جيد كحافظة هاتف  iPhone 7 Plus لمن يرغب في الاحتفاظ بحجم الأيفون دون إضافة سماكة أكبر من الحافظة.

الحجم الرقيق للحافظة لا يمنع حماية الهاتف بشكل جيد، ففي الواقع العملي يمكنك إسقاط الهاتف من ارتفاع ستة أقدام وست أنش دون أن يتأثر الهاتف، والحافظة مصنوعة من خليط من المطاط والبلاستيك، والألمونيوم الصلب.

knomo-snap-on-case

حافظة Knomo Snap-on

هي حافظة جلدية مع البولي كربون متاحة باللون الأسود والبرتقالي، والفضي  ويبلغ سعرها 29$، إذا كنت لا ترغب في حافظة أبل ، يمكنك أن تلقي نظرة على حافظة Knomo Snap-on، حيث تتميز بتصميم أنيق كما أنها تأتي بسعر منخفض مقارنة بحافظات ابل الجلدية، كما تضم طبقة من البولي كربون، مما يعني أنها ستكون أكثر قدرة على التحمل، كما تقدم الحافظة خمسة ألوان مميزة منها الأزرق الرمادي والبرتقالي.

torro-stand-case

حافظة Torro Stand

تضم الحافظة اختيارات في اللون الأسود، والتان، والبني الداكن، وهي مصنعة من الجلد، ويبلغ سعرها 27$ تقريباً، مع تصميم أنيق يأتي بلمسات في الحياكة بلون مختلف عن لون الجلد كأن يجمع بين الخيط الأحمر مع الجلد الأسود، ومغناطيس لمنع غطاء الشاشة من الانزلاق، وهي مناسبة لفتح الهاتف لمشاهدة مقطع فيديو أثناء السفر.

cygnett-urbanwallet-flip

حافظة Cygnett UrbanWallet Flip

حافظة أنيقة وكلاسيكية جلدية، من اللون الأسود ومصنعة من الجلد والبلاستيك، مع لمسة تخدع عينيك لتعتقد أنها تضم هيكل معدني، لذا فهي تتمتع بتصميم ذكي، يضفي مظهر جاد على الهاتف.

belkin-air-protect-sheerforce

حافظة Belkin Air Protect SheerForce

حافظة نحيفة أقوى مما تبدو، وتأتي في اللون الأبيض، والأخضر، والأسود، الذهبي الوردي، كما أنها مصنعة من البولي كربون، والTP، ويصل سعرها إلى 25$، مع تصميم ذكي يدعم الحافظة في حماية الهاتف من الصدمات، واستخدام الزوايا وسيلة سهلة لحماية الهاتف وامتصاص الصدمات مع شكل شفاف ونصف شفاف يمكن أن يتناسب مع الألوان المختلفة للجهاز.

speck-presidio-grip-case

حافظة Speck Presidio Grip

حافظة تساعدك على حمل جهاز iPhone بسلاسة، كما تتوفر في العديد من الألوان مثل الأسود والأبيض والرمادي، والرمادي الجرافيت، والأزرق البحري، والوردي، والليلك، والبنفسجي، وهي حافظة مصنعة من البولي كربون والمطاط، وتبلغ تكلفتها 40$، وتوفر الحافظة مواصفات حماية بحيث يكون سقوط الهاتف لا يمثل مشكلة حيث ستوفر المواد المصنعة منها الحافظة حماية لهاتف iPhone 7 Plus بشكل جيد.

otterbox-symmetry-case

حافظة OtterBox Symmetry

واحدة من الحافظات القوية مع العديد من خيارات الألوان، ومصنعة من مادة تحمي الهاتف مكونة من البولي والمطاط الصناعي، وتبلغ تكلفتها 52$، وتتميز الحافظة بمستوى متوسط في حماية الهاتف، مع زوايا مكتنزة ومطاط مزدوج لإضافة المزيد من الحماية  في نمط مزخرف غير تقليدي.

apple-leather-case

حافظة Apple Leather Case

يأتي مع طبقة من الجلد  الفرنسي القيم الذي يوفر المزيد من الحماية للهاتف، وهي تعد إحدى الحافظات الكلاسيكية، التي تمنحك الجلد مع قدرة على التحمل، دون أن يتعرض للتصدع بعد بضعة أشهر وتأتي الحافظة مع بطانة لحماية الهاتف مع سبعة ألوان أنيقة وتبلغ تكلفة الحافظة 47$.

grovemade-walnut-leather-case

حافظة Grovemade Walnut

وتعد إحدى الحافظات الفاخرة مع اللون البني والأسود، ومصنعة من مواد جلدية وخشبية، مع تصميم يتحمل الصدمات من مكونات طبيعية من الجلد الطبيعي وخشب الجوز، وتعد الحافظة قطعة فنية، ولكن الخشب المصنع منه الحافظة يمكن أن يتضرر من الماء والصدمات لذا إن كنت عرضة لمثل هذه الأشياء عليك التفكير في حافظة من المطاط أفضل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *