الهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A8 للعام 2016

أحدث الهواتف التي تنطلق اليوم للحجز المسبق من العملاق الكوري سامسونج وSK Telecomفي هاتف Galaxy A8 للعام 2016، الذي يأتي بمميزات جديدة لسلسة هواتف Galaxy A.

يبدأ اليوم الحجز المسبق لهاتف Galaxy A8 مع التصميم الذي اشتهرت به سامسونج في سلسة Galaxy A بحواف منحنية إلى جانب الزر الرئيسي للهاتف، كما تؤكد SK Telecom على تصميم معدني كامل للهاتف يحاكي إلى حد كبير إصدار Galaxy A8 في العام الماضي.

galaxy-a8-2016

الإضافة الجديدة التي جاءت من سامسونج هذا العام في شاشة Galaxy A8 مع خاصية Always On، كما يأتي الهاتف مع Grace UX الذي تميز به هاتف Galaxy Note7 أيضاً، كما تم ترقية البطارية إلى 3300 mAh كبديل لقدرة 3050 mAh في إصدار العام الماضي من هاتف Galaxy A8.

أيضاً من بين المواصفات التي تم ترقيتها في إصدار هذا العام مع ذاكرة عشوائية في الهاتف 3 جيجا بايت رام كبديل لذاكرة 2 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Exynos 7420 التي تميز بها هاتف Galaxy S6 في وحدة معالج ثماني الأنوية، لذا يعد إصدار هذا العام من Galaxy A8 ترقية جيدة تدعم مهام أكثر بكفاءة وأداء أعلى.

مواصفات الكاميرة الخلفية في هاتف Galaxy A8 لا تختلف في إصدار هذا العام، حيث تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، لكن إلى الآن لا يمكن التأكيد على نوع المستشعر المستخدم في الكاميرة، إلا أن الكاميرة الأمامية تختلف هذا العام حيث تم ترقيتها من دقة 5 ميجا بيكسل إلى 8 ميجا بيكسل.

أحد المميزات الجديدة في إصدار Galaxy A8 هذا العام في ميزة الدفع Samsung Pay، حيث يدعم الهاتف هذه الخاصية بشكل كامل، كما يأتي الزر الرئيسي للهاتف مع مستشعر للبصمة مدمج.

ويتوفر اليوم هاتف Galaxy A8 للحجز المسبق من SK Telecom في أسواق كوريا، حيث يأتي الهاتف باللون الأزرق كبداية، كما أكدت SK Telecom أنه في حالة الحجز المسبق للهاتف قبل يوم الرابع من أكتوبر، تقدم الشركة عرض بحافظة مجانية للهاتف، حماية للشاشة، إلى جانب بطاقة micro-SD، لكن إلى الآن لم تؤكد سامسونج على موعد محدد لتوفر الهاتف خارج أسواق كوريا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *