التطبيقات

الأن تحديث 3.13 Telegram يقدم ميزة الألعاب للمستخدمين

يعد تطبيق Telegram واحد من أفضل تطبيقات المراسلة والأكثر شعبية في الفترة الأخيرة، واليوم يضيف تحديث 3.13 للتطبيق ميزة جديدة للمستخدمين في ألعاب مميزة عبر التطبيق.

أضاف مطوري تطبيق Telegram اليوم بعض الألعاب المميزة لمستخدمي تطبيق المراسلة في تحديث 3.13، وذلك من خلال الواجهة البرمجية الجديدة التي تتيح إضافة ألعاب HTML5 في التطبيق.

telegram-games

ويقدم تطبيق Telegram ألعاب مميزة 2D التي تأتي بتجربة سلسة للاعبين إلى جانب ألعاب 3D، كما تأتي الألعاب بميزة الطلب المسبق، لذا لن يتم تحميل الألعاب على التطبيق أي أن تحديث التطبيق لا يشغل سعة أكبر في ذاكرة الهاتف.

أيضاً تدعم ألعاب Telegram الجديدة اللعب الفردي أو الجماعي من مستخدمي التطبيق، كما تدعم الألعاب المميزة باللعب المتعدد المنافسة مع شخص واحد أو مجموعة من اللاعبين.

يمكن للاعبين أيضاً تسجيل النتيجة النهائية للألعاب في التطبيق لمقارنة تقدمك مع أداءك في الألعاب ضد الأصدقاء أو المنافسين، كما يقدم التطبيق تنبيهات للمستخدم في حالة تخطي أحد اللاعبين النتيجة النهائية أو الرقم القياسي لك في الألعاب.

ولإضافة الألعاب إلى التطبيق يمكن للاعبين كتابة @gamebot في بوت الدردشة لإظهار الألعاب للاختيار من بينها أو كتابة عنوان اللعبة المفضلة للمستخدم، على أن يكون الإصدار 3.13 الجديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندوريد أو منصة iOS، كما يمكن لمستخدمي iOS الحصول على ميزة إضافية في دعم المساعد الافتراضي Siri في التطبيق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مجموعة قنوات الانوار المضاءة
    @almodah
    الانوار تقول ابتسم فالله ربك
    @alanwar8
    الانوار تقول لاتحزن
    @lathznabda
    قناة مطبخ الانوار للحلويات
    @hlwyat
    قصص الانوار الواقعية
    @nornanorna
    منوعات ومعلومات نور الانوار
    @mnwaat1
    منوعة الانوار المضيئة
    @feduhat
    الانوار تقدم الدعاء الصالح
    @abayh1
    منوعات الانوار الهادفة
    @alanwartelgram
    الأنوار تقدم اسعد الناس
    @alsaabh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *