تقنيات متفرقة

Remix IO أحدث أجهزة البث من Jide بمميزات جديدة وسعر 99$

لم تتغير أجهزة البث الإعلامي بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إلا أن شركة Jide تقدم إصدار مميز من أجهزة البث Remix IO في Kickstarter يأتي بمواصفات جديدة للمستخدم، على أن يبدأ الشحن خلال شهر مارس من العام المقبل.

قدمت الإصدارات الجديدة من أجهزة البث الإعلامي مميزات في القدرة على عرض محتوى 4K وكذلك HDR، كما أنها أصبحت أنحف ومميزة بتصميم أفضل، إلا أن هذه الإصدارات الجديدة لم تأتي غالباً بأي تغييرات جذرية في الوظائف بشكل عام، حيث تدعم غالباً بث محتوى الفيديو والموسيقى، كما تتيح للمستخدم تشغيل عدد من الألعاب التقليدية فقط.

remix-os-apps

كانت مميزات أجهزة البث في الإصدارات الحالية مناسبة لمن يرغبون متابعة العروض المفضلة لديهم في Netflix، أو YouTube ولكن إذا كنت تبحث عن شيء بوظائف أقوى، فإن جهاز Remix IO الجديد الذي تم الإعلان عنه يقدم لك مميزات أفضل.

يأتي الجهاز Remix IO الجديد من Jide، وهي الشركة التي أصدرت في السابق جهاز Ultra Remix، و Remix Mini بنظام تشغيل الشركة Remix OS، والذي يرتكز على نظام الأندرويد إلا أنه إصدار مخصص، يأتي به جهاز البث الجديد Remix IO، الذي يعد واحد من أبرز أجهزة وسائل البث الإعلامي.

وبعكس أنظمة التشغيل الخاصة التي تعمل من خلالها أجهزة البث الأخرى، فإن نظام Remix OS يقدم مميزات نظام الأندرويد للمستخدم، مما يعني أنه يمكنك الدخول إلى Chrome، و Google Drive، و Netflix، و YouTube، و Facebook، وTwitter، و Skype، والكثير من تطبيقات الأندرويد التي يمكن أن تفكر بها.

وقد استطاعت Jide مع جهازRemix IO أن تفصل نظام Remix OS إلى قسمين مختلفين، وضع الشاشة نظام Remix OS التقليدي الذي قدمته الشركة من خلال جهازيها السابقين، ووضع التلفاز الذي يحاكي بشكل كبير واجهة المستخدم التي عرفت في شاشات الأندوريد، حيث أن الواجهة تم إعادة تصميمها لتضم أيقونات تطبيقات أكبر حجماً، مع تطبيقات مخصصة لأجهزة التلفاز، كما يأتي جهاز Remix IO  بتجربة سلسة للتبديل بين الوضعين، لذا سيكون لديك الإعدادات المثالية سواء كنت ترغب في مشاهدة المسلسلات المفضلة، أو للعمل على التطبيقات.

remix-io

يأتي جهاز Remix IO أيضاً مع مجموعة من المواصفات الرائعة، حيث أن الجهاز قادر على بث محتوى الفيديو 4K عند 60 إطار في الثانية، كما يدعم إنتاج محتوى HDR، جهاز Remix IO مميز برقاقة معالج مع ثماني من الأنوية، وذاكرة عشوائية 2جيجا بايت رام مما يجعل العرض أكثر سلاسة، وسعة تخزين داخلي 16جيجا بايت، يمكن توسعتها من خلال بطاقة تخزين خارجي microSD، كما يأتي الجهاز مع منفذ HDMI، ومنفذ VGA، و4 من منافذ USB 2.0، ومقبس للصوتيات، ومنفذ Ethernet، لذا فالجهاز يغطي كافة المنافذ التي يمكن أن تحتاج إليها.

في الوقت الحالي فإن حملة Kickstarter لجهاز Remix IO، جمعت الشركة من خلالها حوالي 77ألف$ من المبلغ المطلوب وهو 250ألف$، كما تستمر الحمله شهر تقريباً، على أن يصل سعر جهاز Remix IO الأن 99$،  حيث يمكنك الحصول على Remix IO مع جهاز التحكم عن بعد، كما ذكرت Jide أن التسليم سيتم تقريباً خلال شهر مارس 2017، أيضاً هناك مكافأة Jide للمنضمين للحملة، فعند دعوة صديق لدعم المشروع يمكنك الحصول على جهاز Remix IO آخر مجاناً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *