رواترات ومودم

Nighthawk X10 أحدث أجهزة الراوتر من Netgear بسعر 500$

كشفت شركة Netgear عن أحدث إصداراتها في رواتر Nighthawk X10 الذي يأتي للأسواق بأسرع أداء في أجهزة الراوتر حتى الآن مع مميزات أخرى وسعر 500$.

تقدم Netgear جهاز راوتر Nighthawk X10 اليوم بأداء مميز بسرعة فائقة، كما صمم ليدعم المستخدم في بث الميديا بأداء رائد وسعر مرتفع أيضاً 500$، والذي يتوفر للبيع بالفعل الآن على متاجر شبكة الأنترنت.

 Nighthawk X10

كما يدعم راوتر Nighthawk X10 معالج رباعي الأنوية بسرعة 1.7 جيجا هيرتز، مع تصميم Wave 2 WiFi رباعية، أيضاً يدعم معايير 802.11ad WiFi عند 60 هيرتز، كما أكدت Netgear على أن جهاز الرواتر يأتي بقدرة على الوصول إلى سرعة تحميل 7.9 جيجا بايت في الثانية.

يمكن للجهاز أن يدعم البث لمجموعة من الأجهزة بتزامن دقيق مع تقنية MU-MIMO، أيضاً يدعم الجهاز أربعة من الهوائيات تضمن قوة الإشارة دائماً، كما يأتي جهاز Nighthawk X10 بقدرة على العمل كجهاز Plex server دون الحاجة إلى جهاز حاسب.

يدعم جهاز Nighthawk X10 منفذ Gigabit ethernet اتصال الألياف، كما أن الجهاز يتوافق في الاتصال مع الشبكات للتخزين، مما يتيح للمستخدم نسخ الميديا وبثها عبر موقع التخزين بشكل سريع، كما تقدم Netgear الجهاز مع ستة من منافذ Gigabit ethernet LAN، مع اثنان من منافذ USB 3.0، حيث يمكن لهذه المنافذ أن تدعم المستخدم في إضافة سعة تخزينية خارجية.

يمكن أيضاً التحكم في السعة التخزينية الخارجية عند اتصالها بالراوتر عن طريق تطبيق ReadyCLOUD، كما تقدم Netgear فترة تصل إلى 6 أشهر من التخزين الغير محدود في Amazon Drive عند شراء Nighthawk X10.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *