الأكسسوارات والسماعات

Mophie تكشف عن حافظة iPhone 7 بنظام الوحدات المتغيرة

أعلنت شركة Mophie عن أحدث الحافظات المميزة بنظام الوحدات المتغيرة، في حافظة Hold Force لدعم المستخدم في مهام متعددة، والتي تقدمها اليوم لمقتني هاتف iPhone 7 أو هاتف iPhone 7 Plus.

يحرص صانعي الاكسسوارات على تطوير أفضل الاكسسوارات لأحدث إصدارات ابل من هواتف الأيفون، وشركة Mophie هي أحدث الشركات التي تقدم حافظات Hold Force المميزة بنظام modular يدعم المستخدم في العديد من المهام من حماية هواتف الأيفون 7 أو دعم المستخدم ببطارية إلى جانب وحدة لتخزين النقود، على أن تتصل الوحدات بالجهة الخلفية للحافظة عن طريق مغناطيس.

mophie-modular-magnetic-case

ويمكن لنظام الوحدات المتغيرة في نظام الحافظة الجديدة لهواتف الأيفون 7 أن يدعم الكثير من الأفكار في إضافة وحدات جديدة لمهام أكثر في الهاتف، إلا أن Mophie توفر في الوقت الحالي وحدات محدودة تبدأ بدعم الهاتف ببطارية بقدرة 4000 mAh، أو لدعم المستخدم في تخزين النقود في الحافظة، أو البطاقات الائتمانية.

وتشير Mophie إلى أن حافظة تقدم من الشركة باثنين من المراحل، ففي البداية على المستخدم اختيار حافظة Hold Force بالحجم المتوافق مع هاتف الأيفون 4.7 أنش لهاتف iPhone 7 أو 5.5 أنش أو iPhone 7 Plus، حيث يتوفر للمستخدم في الحافظة 9 اختيارات في الألوان للحافظة المميزة بحجم 5.5 أنش، أو 10 اختيارات في الحافظة المميزة بحجم 4.7 أنش، كما تتوفر الحافظة بسعر 40$ تقريباً.

المرحلة الثانية في الحافظة في الحصول على الوحدات المقدمة من Mophie في ثلاث وحدات في الوقت الحالي، على أن تتوفر وحدة لحافظة Hold Force تشمل اثنان من الفتحات لتخزين البطاقات الائتمانية، النقود إلى جانب بطاقة الهوية حيث يصل سعر هذه الوحدة إلى 20$ تقريباً، بينما تقدم  Mophie وحدة أخرى Hold Force Folio مع ثلاث فتحات لدعم تخزين البطاقات الائتمانية، إلى جانب غطاء قابل للتدوير لهاتف iPhone 7 أو هاتف iPhone 7 Plus وتأتي ايضاً بسعر 20$ تقريباً.

mophie-modular-hold-force-case

الاختيار الثالث في الوحدات التي تقدمها شركة Mophie في الحافظة مع وحدة Hold Force Powerstation، التي تأتي بسعر 60$ تقريباً، وهي الوحدة التي تدعم هواتف الأيفون 7 ببطارية تصل لقدرة 4000 mAh، لدعم هواتف الأيفون بعمر شحن يصل إلى 12 ساعة إضافية.

كما تؤكد Mophie أن البطاقة الائتمانية لن تتأثر بالمغناطيس المخصص لربط الوحدات عند تخزينها في الفتحات المخصصة لها في الحافظة، كما تتوفر حافظة Hold Force عبر موقع Mophie الرسمي على شبكة الأنترنت أو متجر Best Buy.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *