تقنيات متفرقة

LIFX تعلن عن أحدث إصداراتها من الإضاءة الذكية بمميزات جديدة

كشف شركة LIFX عن اثنان من منتجات الإضاءة الذكية في شريط  LIFX Z الضوئي ومصباح LIFX+ جديد، تقدمهم الشركة اليوم بمميزات جديدة للمستخدم في انبعاثات بالأشعة تحت الحمراء.

منتجات جديدة للإضاءة الذكية تطلقها شركة LIFX، حيث تأتي المصابيح الذكية الجديدة بالمميزات ذاتها التي قدمت في المنتجات السابقة، إلى جانب ميزة ابنعاثات في أشعة تحت الحمراء كميزة جديدة للإضاءة الذكية.

lifx-smart-bulb

تأتي ميزة الأشعة تحت الحمراء في منتجات الإضاءة الذكية الجديدة من LIFX، لدعم مستخدمي كاميرات الحماية أو الكاميرات الأمنية في البيت الذكي بشكل خاص، حيث تعزز هذه الإضاءة الكاميرات الأمنية بشكل أفضل للرؤية الليلية.

يمكن أيضاً للإنبعاثات الخاصة بالأشعة تحت الحمراء في إضاءة LIFX أن تدعم الكاميرات الأمنية بانبعاثات ضوئية غير مرئية في المنزل الذكي، لدعم المستخدم بشكل جيد في الكشف عن الأشياء والأشخاص في محيط المنزل عبر الكاميرات الأمنية.

وتؤكد شركة LIFX أن دعم محيط المنزل الذكي بمجموعة أكبر من المصابيح الجديدة للإضاءة الذكية بميزة الأشعة تحت الحمراء، يمكن أن توفر للمستخدم رؤية واضحة لمحيط المنزل عن طريق الكاميرة الأمنية أثناء الليل.

كما تأتي المصابيح الذكية الجديدة LIFX+ باختيارين في المصابيح القياسية A19، أو BR30 flood light، على أن يتوفر كلاهما بسعر 80$ تقريباً، كما تدعم منتجات LIFX الجديدة الاتصال عبر WiFi لدعم ضبط الإعدادات بشكل سلس.

lifx-light-strip

أيضاً أطلقت الشركة شريط ضوئي جديد LIFX Z الذي ينطلق بسعر 90$ تقريباً، على أن يصل طول الشريط الضوئي إلى 2 متر، كما يشمل على 8 من النقاط الضوئية في كل متر، مع ميزة برمجة الإضاءة بألوان مختلفة، كما يمكن اختيار شريط ضوئي ملحق بطول متر مع تكلفة إضافية 30$ تقريباً، ومن المقرر أن يبدأ شحن المنتجات الجديدة من  LIFX خلال شهر نوفمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *