تقنيات متفرقة

LG تقدم أحدث شاحن وايرلس بقدرة على شحن الهاتف بسرعة فائقة

تتجه العديد من الشركات المصنعة للهاتف في الفترة الاخيرة، إلى دعم خاصية الشحن عبر الوايرلس في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، وشركة LG لديها وحدة شاحن وايرلس جديدة تطلق للأسواق خلال الشهر الجاري مع مميزات جديدة لدعم المستخدم.

تعد تقنية الشحن اللاسلكي واحدة من أكثر التقنيات التي تقدم دعم جيد للمستخدم، إلا أنها تميزت بالقدرة على شحن الهواتف الذكية بأداء بطئ، لكن شركة LG تقدم اليوم أداء أفضل في إصداراها الجديد تغير به كفاءة الشحن التي عرفت بها هذه الفئة من وحدات الشحن.

lg-innoteks-wireless-charge-pad

أعلنت شركة LG مؤخراً عن أول منصة شحن لاسلكي15 W بسرعة فائقة، والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث من المتوقع أن تدعم شحن الجهاز بأداء أسرع ثلاث مرات أكثر من الجيل الحالي الذي يبلغ 5وات، حيث أكدت LG أنها ستتمكن من شحن الهاتف الذكي بنسبة 50 % في ثلاثين دقيقة فقط.

شاحن الوايرلس الجديد من LG متوافق في الوقت الحالي مع الكثير من الأجهزة القابلة للشحن اللاسلكي وفقا للشركة، كما يأتي مع تقنية تمنع ارتفاع الحرارة أثناء الشحن، مما يقلل من مخاطر احتراق البطارية أثناء الشحن أو انفجارها.

جدير بالذكر أن سوق منصات الشحن اللاسلكي هو أحد الأسواق التي تزدهر بشكل سريع في الفترة الأخيرة، وفقاً لمؤسسة أبحاث السوق TSRحيث أن مبيعات الوحدات الأساسية منها وصل إلى 553مليون$ عام 2015، ومن المتوقع أن يصل إلى 2.2 مليار$ بحلول عام 2019.

من المقرر أن تكون منصات الشحن اللاسلكي الجديدة ذات الطاقة المرتفعة من LG متاحة في أسواق استراليا، أوربا، إلى جانب أمريكا الشمالية بحلول منتصف هذا الشهر تقريباً، دون الكشف الرسمي عن تسعير وحدة شحن الوايرلس من LG حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *