الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell تستعد لإطلاق حاسب XPS 13 متحول في CES 2017

أكدت شركة Dell على تطوير إصدار جديد من جهاز حاسب XPS 13 بتصميم متحول 2 في 1، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد للشركة خلال مؤتمر CES 2017 المقرر عقده في شهر يناير.

كما أشارت شركة Dellعلى تطوير إصدار جديد أيضاً من حاسب Latitude 13 المخصص لرجال الأعمال بتصميم قابل للانحناء، أيضاً من المقرر الكشف عن هذا الإصدار في معرض CES 2017.

xps-13-2016

لم تقدم Dell الكثير من التفاصيل حول الإصدار المرتقب من جهاز حاسب XPS 13، إلا أن التوقعات تشير إلى شاشة InfinityEdge مع أنحف إطارات للشاشة.

ويعد اختيار Dell لتصميم إطارات نحيفة جداً في حاسب XPS 13 اختيار ذكي يتيح للشركة دمج شاشة بحجم 13 أنش في هيكل للحاسب أقرب لحجم 11 أنش، لذا من المتوقع أن يأتي حاسب XPS 13 بالتصميم المتحول الجديد 2 في 1 بحجم صغير لهيكل الحاسب، إلا أن هذا التصميم بالإطارات النحيفة جداً للحاسب لم يدعم اختيار موقع جيد لكاميرة webcam حيث يتم تثبيت الكاميرة غالباً في نهاية الشاشة، لكن التصميم المتحول للحاسب سيدعم إعادة الكاميرة إلى الوضع الأول عند انحناء الشاشة.

أيضاً يبقى جهاز XPS 13 الذي تقدمه شركة Dell حالياً واحد من أفضل الإصدارات التي أطلقت من Dell، مع تصميم مميز بالحجم الخفيف مع دقة وضوح مميزة في الشاشة، إلى جانب منافذ مميزة لدعم المستخدم مع قدرة أعلى للبطارية تدعم عمر شحن أطول وهي مواصفات تقدم كفاءة وأداء جيد في الحاسب.

يتميز الإصدار الأخير من حاسب XPS 13 بالجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake، مع عمر بطارية يصل إلى 14 ساعة، أيضاً يتميز الحاسب بأداء جيد في كرت الشاشة المستخدمة، كما اثبتت التجربة العملية للحاسب إمكانية دعم تشغيل ألعاب بدقة وضوح 1080 بيكسل، بفضل HD 620 المستخدمة في الحاسب، أيضاً يأتي الحاسب مع كرت وايرلس بكفاءة أكبر 1535 –AC ليدعم اتصال أسرع بشبكة بالأنترنت.

التوقعات تشير إلى أن الإصدار المتحول 2 في 1 من حاسب XPS 13 يأتي أيضاً برقاقة معالج Kaby Lake، ومن المرتقب أن تكشف Dell عن تفاصيل أكثر حول الإصدار الجديد خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *