أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعات

BackBeat Pro 2 سماعات وايرلس بميزة حجب الضوضاء وسعر 200$

كشفت Plantronics عن أحدث إصداراتها من سماعات الوايرلس في سماعة BackBeat Pro 2 التي تأتي بميزة حجب الضوضاء بسعر 200$.

قدمت Plantronics إصدار جديد من سماعات الوايرلس مع جودة أعلى في الصوتيات وأداء قوي مع ميزة حجب الضوضاء وسعر معقول للمستخدم 200$ تقريباً، كما تأتي سماعة BackBeat Pro 2 مع مميزات وكفاءة أكبر مقارنة بالإصدار السابق، إلا أنها لا ترقى لكل من Beats أو Sony وخاصة تصميمها الأقل جاذبية من سابقتها، حيث لم يتم إضافة الكثير من التحسينات لتصميم الإصدار الجديد من سماعات Plantronic، إلا أنها تعد زوج مثالي لمن يرغب في سماعة تتمتع بخاصية حجب الضوضاء بسعر مناسب، دون الاهتمام بالتصميم.

backbeat-pro-2

حصل الإصدار الأصلي من سماعة BackBeat Pro التي قدمت من Plantronics على اهتمام كبير في الأسواق عند إطلاقها عام 2013، نظراً لسعرها المعقول مقارنة بمنافسيها حيث تراوح تسعيرها بين 300 إلى 400$، والنموذج الذي تم تحديثه العام الماضي من + BackBeat Pro  كان يهدف إلى تجربة سلسة وسريعة في الاقتران مع  إضافة dongle لاسلكي، إلا أن هذا الإصدار كان بتسعير كبير 300$، لكن مع هذا النموذج الجديد استطاعت Plantronics تصحيح بعض الأخطاء السابقة.

سماعات Plantronics السابقة كانت مميزة بتصميم كبير الحجم،، سماعة BackBeat Pro 2 أقل في الحجم نسبياً، مع وسائد للأذن بتصميم مستطيل، وتدعي الشركة أن سماعتها الجديدة أخف وزناً بنسبة 15 % من قبل، كما تم تخفيض الحجم الإجمالي بنسبة 35 %، كما أكدت الشركة على تجربة مريحة عند إرتداء سماعة BackBeat Pro 2.

ستلاحظ أيضاً بعض التغييرات في التصميم هذه المرة، فمازالت Plantronic تختار تصميم من البلاستيك للسماعة، إلا أنها أضافت مادة الفيبر كربون حول وسائد الأذن، والدوائر الداخلية مع تصميم من البلاستيك خشبي اللون، لذا لا نتوقع الكثير من ناحية التصميم بما أن الهدف الأساسي هو التسعير المعقول.

مميزات التحكم في السماعة أبسط من النماذج السابقة، حيث كبديل لوجود التحكم بمستوى الصوتيات على يسار ويمين سماعة الأذن، فإن مميزات التحكم في السماعة الجديدة تأتي في الجانب الأيسر فقط من سماعة Pro 2 حيث بتدوير الحلقة تتحكم في الصوت، وبالضغط على مركزها توقف الموسيقى أو يمكن أن تقوم بتشغيلها، ومن ثم يمكن الضغط على الحلقة الداخلية كما يمكن تغيير المسارات.

في جودة الصوتيات فإن أداء BackBeat Pro 2 أفضل في تجربة الاستماع إلي الموسيقى أو الأفلام، كما أنها مميزة بمستوى جيد في الصوتيات عند تلقي المكالمات، حيث يمكنك استقبال المكالمات الصوتية بشكل واضح دون التأثر بأي أصوات محيطة.

كما أن عازل الضوضاء من Plantronics يقوم بعمل رائع في الحد من الضوضاء في المناطلق المزدحمة مثل المترو أو الطرق المزدحمة، كما أن ميزة ANC للضوضاء لن تحتاج إليها في المواقع الهادئة، كما يمكنك تخصيص صوت بسيط في الخلفية لتحذيرك في حالة وجود آمر طارئ يحيط بك، كما يمكنك التحويل إلى وضع open listening الذي سيجعلك تسمع أيضاً ما يدور حولك.

عند ربط السماعة BackBeat Pro 2 سلكياً يصبح الصوت أفضل، حيث تعد أفضل عند ربطها مع مضخم صوتيات، وليس فقط مباشرة في حاسب أو هاتف، وللأسف السماعة لا تعمل كسماعة USB، وهي ميزة جيدة يمكن أن تراها في السماعات اللاسلكية الأخرى، وهي الميزة التي تتيح لك طريقة سهلة للاتصال بأجهزة الحاسب دون الحاجة إلى البلوتوث.

كما تضم BackBeat Pro 2 مستشعرات توقف الوسائط المتعددة لديك عند إيقافها، وهو ما يعد مناسب بالنسية إلى podcasts، والكاسيت إذا كنت لا ترغب في أن تفوت شيء، كما أنها تتوقف تلقائياً عند الاتصال بشاشة ابل، لذا فهي تعد رائعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

السماعة تحمل دعم ترميز APTX البلوتوث، والذي يجلب صوت لاسلكي أفضل منBT، كما أن AptX مدعوم من قبل مجموعة من أجهزة الأندرويد، والحاسب، وملحقات البلوتوث، على الرغم من أنها لا تضم iPhone، أو  iPad، بالرغم من دعمها لترميز Mac OS.

backbeat-pro-2

كما أكدت Plantronics أن BackBeat Pro 2 تمنحك بطارية تدوم حتى 24ساعة، والنماذج السابقة أيضاً قدمت بطارية قوية، لذا فهو مجال تتمتع فيه الشركة بالخبرة، وتقول الشركة أنك إذا قمت بتركها عن طريق الخطأ ستبقى البطارية إلى ما يصل لستة أشهر في وضع سبات، لذا فهي تعتبر مثالية إذا كنت تفكر في عمر البطارية.

في صندوق التغليف ستجد مع السماعة حافظة لحمل السماعة، وكابل مايكرو  USB للشحن، كابل صوتيات 3.5 مم، كما يوجد إصدار أغلى قليلاً منها حيث يبلغ تكلفته 250$، والذي يشمل دعم NFC.

في النهاية تعد سماعة BackBeat Pro 2 ترقية قوية لنموذج السماعة السابق للشركة، على الرغم من أن التصميم لا يبدو جيد، وهي جيدة لمن يبحثون عن السعر المناسب والجودة تعد لهم أهم من التصميم، فهي سماعة بأداء جيد للصوتيات ينقصها فقط جودة التصميم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *