التطبيقات

7 تطبيقات جديدة مميزة عليك تجربتها

مع الاهتمام المتزايد بتطبيق سنابشات وغيره من التطبيقات الشهيرة، ربما تفوتك بعض أفضل التطبيقات الأسبوعية. تشمل القائمة لهذا الأسبوع بعض التطبيقات الجديدة والمُحدثة التي تساعدك على حماية الرسائل الخاصة بك، ومساعدتك على متابعة أحدث الأفلام، وغيرها من التطبيقات المميزة.

loop app

Camarilla

camarilla app

يمكن تعريف هذا التطبيق “أصغر شبكة تواصل اجتماعي في العالم”، حيث يقدم شبكة تواصل لمجموعة من الأصدقاء. يمكن إضافة ما يصل إلى 15 صديق ويمكن بسهولة تبادل الرسائل النصية والصور وغيرها من التحديثات.

التطبيق مجاني

تحميل تطبيق Camarilla على iOS وآندرويد

Cloaked

cloaked app

يساعدك التطبيق على تأمين الصور والنصوص المتبادلة من خلال iMessage. الرسائل التي تُرسل من خلال التطبيق لا يمكن فتحها إلا مرة واحدة بمجرد التحقق من هوية المستخدم باستخدام رمز مرور أو تعيين بصمة.

تحميل تطبيق Cloaked على iOS

Highly

highly app

يتيح لك التطبيق تحديد النصوص المُفضلة من خلال النص الذي تقوم بقراءته. كما يمكنك مشاركة ما قمت بقراءته مع الآخرين ومتابعة ما يقومون به أيضًا.

تحميل تطبيق Highly على iOS

Loop

loop

يتيح لك التطبيق إنشاء بعض الرسوم المتحركة من خلال الصور التي تقوم بالتقاطها. كل ما عليك هو التقاط بعض الصور، إضافة فلتر مُخصص واختيار السرعة المناسبة وسيقوم التطبيق بإنجاز المهمة. حيث سيتم إضافة بعض المؤثرات على غرار سنابشات، ويمكن تحويل الصور إلى GIFs.

تحميل تطبيق Loop على iOS

Moviequ

moviequ

يساعدك التطبيق على متابعة الأفلام التي تريدها، عن طريق التعرف على الأفلام وفقًا للإعلانات الترويجية لها. بمجرد تحديد الفيلم الذي ترغب بمشاهدته، يقوم التطبيق بإرسال اخطار لتحديد أوقات العرض، التذاكر، وقراءة وجهات النظر والآراء حول الفيلم.

تحميل تطبيق Moviequ على iOS وآندرويد

Racecar.io

Racecar.io

يعد التطبيق في الأساس هو نسخة للعبة السيارات Slither.io. وهي عبارة عن سباق سيارات، حيث يقوم اللاعب بالمنافسة مع العشرات من اللاعبين الآخرين في سباق مثير.

تحميل تطبيق Slither.io على iOS وآندرويد

Trivia Crack X

trivia crack-x

يعد من تطبيقات التواصل الاجتماعي ويشبه تطبيق trivia إلى حدٍ ما، لكن مع وجود مسابقات خاصة للعب والتسلية مع الأصدقاء داخل التطبيق، بالإضافة إلى كتابة الرسائل. كما يمكن تبادل الصور والرسائل النصية.

تحميل تطبيق Trivia Crack X على iOS وآندرويد

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *