أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

سوني تكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر نوفمبر

كشفت شركة سوني عن أحدث مجموعة من الألعاب المجانية التي تتوفر للاعبين في شهر نوفمبر على PlayStation Plus لمستخدمي PS4 وPS3 إلى جانب PS Vita.

بدأ العد التنازلي على إطلاق سوني مجموعة جديدة من الألعاب المجانية على PlayStation Plus حيث كشفت سوني عن 6 من الألعاب التي تقدم للاعبين في الأول من شهر نوفمبر المقبل.

playstation_plus_november_2016

تطلق شركة سوني 6 من الألعاب المجانية في الأول من نوفمبر على PlayStation Plus، حيث تتوفر لكل منصة اثنان من الألعاب، إلا أن ألعاب PS Vita ستتوافق مع منصات PS3  و PS4.

تأتي لعبة المغامرات Everybody Gone to the Rapture في البداية للاعبي PlayStation 4، إلى جانب لعبة القتال Deadly Tower of Monsters، وهي من الألعاب التي حصلت على بعض المراجعات الإيجابية عند إطلاقها الأول، لذا سيكون لديك الفرصة اليوم لتجربة هذه الألعاب.

للاعبي PlayStation 3 سيتوفر لهم نسخة مجانية من ألعاب Quest 2 و Dirt 3، بينما يحصل مقتني PS Vita على لعبة Letter Quest Remastered التي تتوافق مع منصة PS4، إلى جانب Pumped BMX+التي تتوافق في العمل مع PS4 وأيضاً PS3.

أيضاً بالرغم من أنها مجموعة جيدة تقدمها سوني لشهر نوفمبر، إلا أنها لا تأتي على نفس المستوى من الألعاب التي قدمت من الشركة خلال شهر أكتوبر، بشكل خاص لمنصة PS4، حيث حصل المستخدمين على الفرصة تحميل ألعاب Resident Evil ولعبة Transformers.

جدير بالذكر أن سوني أعلنت في شهر سبتمبر الماضي عن تغيير القيمة المدفوعة للاشتراك في PlayStation Plus، حيث ارتفع الاشتراك السنوي إلى60$ تقريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *