الهواتف النقالة

سامسونج تطلق هاتف Galaxy C9 Pro بذاكرة 6GB RAM

إصدار جديد من هواتف العملاق الكوري كشف عنه مؤخراً في الأسواق الصينية، حيث يأتي هاتف Galaxy C9 Pro اليوم ليكون أول هواتف سامسونج التي تنطلق لأسواق الصين بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

هاتف Galaxy C9 Pro هو إصدار جديد تحاول به سامسونج العودة للمنافسة من جديد في سوق الهواتف الذكية، إلا أن هذا الإصدار يقتصر في الوقت الراهن على أسواق الصين، مع مواصفات تنافس بها سامسونج إصدارات عمالقة الصين التي تأتي بمعايير أكبر للذاكرة العشوائية.

galaxy-c9-pro

يأتي هاتف Galaxy C9 Pro بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعر 3199 يوان أو ما يعادل 480$ تقريباً في أسواق الصين، كما يتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 6 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما تصل سماكة الهاتف إلى 6.9 مم، وذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت.

تدعم هاتف Galaxy C9 Pro بطارية بقدرة 4000 mAh، كما يعمل بنظام تشغيل Android 6.0، كما يدعم الهاتف العمل بشريحتي SIM، مع صوتيات Hi-Fi، كما يتميز الهاتف بمستشعر للبصمة، الذي يدعم نظام الدفع Alipay، إلى جانب نظام الدفع Chi pay الخاص بشركة Samsung مع تقنية NFC.

samsung-galaxy-c9-pro

هاتف Galaxy C9 Pro يتوفر الآن باللون الذهبي والأبيض فقط، إلا أن سامسونج لم تشير إلى اختيارات أخرى في ألوان الهاتف، أو خطط لإطلاق هذا الهاتف في الأسواق العالمية، إلا أنه أحد إصدارات الهواتف الذكية التي تحاول بها سامسونج التعافي من أحداث Galaxy Note 7 الأخيرة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *