الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تستعد لإطلاق جهاز Chromebook Pro بسعر 500$

قبل إعلان سامسونج رسمياً عن إطلاق أحدث إصدارات الشركة من أجهزة حاسب كروم بوك، رصد جهاز Chromebook Pro للحجز المسبق على B&H بقائمة مواصفات الحاسب وسعر 500$ تقريباً.

تستعد سامسونج لإطلاق إصدار مميز من أجهزة كروم بوك قريباً، حيث رصد الجهاز الجديد الذي عرف بجهاز Kevin في التسريبات التي انتشرت على الأنترنت خلال الفترة الماضية، والذي رصد في موقع B&H باسم سامسونج Chromebook Pro.

chromebook-pro-style-pen

رغم حجب الصفحة التي تم رصدها في B&H لجهاز Chromebook Pro، إلا أن قائمة مواصفات جهاز الحاسب عادت للظهور من جديد في Adorama.

يتميز جهاز Chromebook Pro من سامسونح بشاشة 12.3 أنش، تأتي بدقة وضوح 2400 في 1600 بيكسل، مع دعم الشاشة لخاصية اللمس، كما أنها قابلة لإنحناء حتى 360 درجة، كما يتميز تصميم الجهاز بإطارات نحيفة جداً.

يأتي جهاز كروم بوك برو من سامسونج مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، أيضاً تدعم سامسونج هذا الإصدار بقلم stylus، كما يتميز بتصميم معدني فاخر بسماكة 12.9مم.

samsung-chromebook-pro

بطارية جهاز كروم بوك الجديد من سامسونج تصل إلى عمر شحن 10 ساعات، كما تشير التوقعات إلى أن تصميم جهاز Chromebook Pro يدعم تشغيل تطبيقات الأندوريد.

جدير بالذكر أن جهاز Chromebook Pro يظهر الآن على Adorama للحجز المسبق بسعر 500$ تقريباً، بالرغم أن العملاق الكوري لم تحدد موعد رسمي للإعلان عن جهاز كروم بوك الجديد، إلا أن التوقعات تشير إلى عقد مؤتمر في 24 من أكتوبر الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *