أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تؤكد على سلامة إصداراتها من هواتف Galaxy S7

تحاول العملاق الكوري سامسونج الحفاظ على القاعدة الكبيرة من عملاؤها من مستخدمي هواتف جالكسي وبشكل خاص الإصدارات الأخيرة، بعد أن عجزت عن إيجاد حل سريع لمشكلة هاتف Galaxy Note7، لذا نشرت سامسونج مؤخراً تنويه لمستخدمي Galaxy S7 تؤكد فيه على سلامة الهاتف.

تشير العديد من التوقعات إلى احتمال كبير بوقف خط إنتاج شركة سامسونج من هواتف Galaxy Note7، بشكل خاص بعد تصريحات الشركة الأخيرة التي أكدت فيها على ضرورة إغلاق الهاتف، كما قدمت نصائح لعملاء الشركة من مقتني هاتف Galaxy Note7 باختيار بديل أخر من منافذ البيع من الأجهزة السابقة، أو استرداد قيمة الهاتف من جديد.

samsung-note-on-galaxy-s7

أيضاً بعد الاستدعاء الأخير لهاتف Galaxy Note7، بدأت شركة سامسونج بالتأكيد على سلامة الهواتف المميزة الأخرى من الشركة، لذا فقد قامت الشركة بخطوة مسبقة بإرسال تنويهات لمستخدمي هواتف جالكسي.

وقد أكد بعض مستخدمي هواتف Galaxy S7 على تلقي إخطارات من الشركة تؤكد فيها للمستخدمين أن الوحدات الخاصة بهم أمنة، كما أنها غير خاضعة لعملية الاستدعاء التي قامت بها الشركة.

galaxy-s7-safe

ويعد هذا الإجراء أحد الخطوات المتوقعة من الشركة، حيث أن العملاق الكوري تعتمد على أن يكون هاتف Galaxy S7 الاختيار الأول للمستخدمين عند استبدال وحدات هاتف Note7.

أيضاً لم يتم تأكيد تلقي مستخدمي هاتف Galaxy S7 edge الإشعارات ذاتها، لكن من المرجح أن تطلق الإشعارات ذاتها من الشركة لمستخدمي هواتف جالكسي، بهدف تأمين أي خط إنتاج أخر من الشركة من أي خسائر محتملة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *