الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب MacBook Pro الجديد يحتاج محول خاص للإتصال بهاتف iPhone 7

جاء حاسب MacBook Pro هذا العام بمجموعة من المواصفات الجديدة للمستخدم، والتي يأتي في مقدمتها شريط مميز بخاصية اللمس، كما أجرت شركة ابل تغيير في منافذ الحاسب تتطلب بالضرورة استخدام موصلات بمواصفات خاصة للاتصال بهاتف الأيفون.

تأتي منافذ حاسب Macbook Pro بمواصفات جديدة هذا العام، حيث تقدم ابل منافذ فئة  USB-3 التي تحاكي منافذ Thunderbolt، وهو اختيار تستهدف به ابل تحسين تجربة المستخدم في استخدام الأجهزة الجديدة.

macbook-pro-ports

تدفع المعايير الجديدة التي تستخدمها ابل في الأجهزة الخاصة بها، الكثير من المستخدمين إلى تغيير الموصلات أو الكابلات المستخدمة من جديد، حيث استخدمت في الفترة الماضية منافذ USB لمدخل السماعات في هواتف الأيفون لتدفع المستخدمين للانتقال إلى سماعات الوايرلس.

أيضاً مع تطوير ابل مواصفات المنافذ في الأجهزة، أدى ذلك إلى دفع المستخدمين لشراء وحدات جديدة لاتصال هواتف الأيفون بأجهزة الحاسب، ولا يختلف هاتف iPhone 7 اليوم الذي سيدفع المستخدم إلى البحث عن محول جديد يدعم الاتصال مع حاسب Macbook Pro، حيث لا يدعم الاتصال بشكل مباشر مع الحاسب.

كما يعد اختيار ابل لتغيير مواصفات المنافذ في الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون 7 أو Macbook Pro دون أن تتوافق هذه المنافذ بالاتصال بشكل مباشر في كلاً من جهازي ابل اختيار غير متوقع، حيث سيحتاج المستخدم إلى محول لاقتران اثنان من أجهزة ابل المميزة، كما أن المحول المطلوب لن يكون من بين محتويات صندوق جهاز MacBook Pro الجديد لذا سيكون على المستخدم شراؤه بشكل منفصل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *