إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن هاتف R9S من Oppo

رصدت أحدث التسريبات المصورة لملصقات دعائية خاصة بهاتف R9S من Oppo، حيث تكشف التسريبات عن تصميم الهاتف المرتقب وبعض من مواصفات الهاتف.

تستعد العملاق الصيني Oppo للكشف عن إصدار جديد من الهواتف الذكية يعرف بهاتف R9S، الذي يظهر اليوم في تسريبات مصورة لملصقات دعائية للهاتف، حيث يأتي الهاتف فئة pamphlet مع ترقية لقدرة البطارية 3010 mAh.

r9s-leak

كشفت التسريبات عن مواصفات هاتف R9S الذي يأتي بترقية لقدرة البطارية من 2850 mAh في الإصدار السابق إلى 3010 mAh في الإصدار الجديد، كما تؤكد التسريبات أن الهاتف يأتي بتقنية VOOC لشحن فائق السرعة، وهي التقنية التي بدأت شركة Oppo باستخدامها في بداية هذا العام.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها هاتف R9S في تقنية تثبيت الصورة SmartSensor من OPPO، كما يأتي هاتف R9S  بمواصفات OPPO الجديدة تصميم دون خطوط TENAA، إلى جانب معايير 3C في تصميم الهاتف.

هاتف Oppo R9S مميز أيضاً بحجم شاشة 5.5 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625، إلى جانب كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، كما تشير التوقعات غلى إطلاق الهاتف لاحقاً خلال هذا الشهر، إلا أن OPPO لم تكشف عن موعد رسمي للإعلان عن هاتف R9S حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *