أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف Mi Note 2 من Xiaomi

كشفت العملاق الصيني Xiaomi في بكين الآن عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية المميزة في هاتف Mi Note 2، الذي يأتي بمواصفات تحاكي هاتف سامسونج Note 7، وسعر يبدأ من 413$.

تحاول Xiaomi أن تقدم للأسواق اليوم بديل لهاتف Note 7 الذي سحب من الأسواق مؤخراً، حيث أعلنت رسمياً اليوم في مؤتمر أقيم في بكين عن هاتف فئة phablet يعرف بهاتف Mi Note 2، والذي يأتي بتصميم مميز لشاشة منحنية في الجانبين ليقدم العرض المزدوج الذي اشتهرت به سامسونج.

xiaomi-mi-note-2-announced

يأتي هاتف  Mi Note 2 بشاشة OLED ذات حجم 5.7 أنش بعرض 3D، كما يوفر تصميم الهاتف عرض موحد في الشاشة بنسبة  77.2 %، ويأتي تصميم الجهة الخلفية من الهاتف بانحناء في الحواف أيضاً مع طبقة زجاجية ليكون تصميم الهاتف متكامل بتقنية أطلقت عليها Xiaomi تقنية one side وone side art، في تصميم معدني مميز من الألومنيوم.

يدعم هاتف Mi Note 2 رقاقة معالج سناب دراجون 821 من كوالكوم، بسرعة استجابة 2.35 جيجا هيرتز، مع اختيارات في الذاكرة العشوائية بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام في LPDDR4، مع ذاكرة تخزين تتراوح بين 64 إلى 128 جيجا بايت.

Xiaomi تقدم أيضاً بطارية بقدرة مميزة لدعم هاتف Mi Note 2، حيث تصل قدرة البطارية إلى 4070 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

xiaomi-mi-note-2

في مواصفات الكاميرة يأتي هاتف Mi Note 2 بكاميرة خلفية مميزة بمستشعر سوني IMX318 بدقة 22.56 ميجا بيكسل، مع تأكيد الشركة أنها ليست 23 ميجا بيكسل، كما تتميز الكاميرة بفتحة عدسات f/2.0، وتقنية EIS.

بينما يأتي مستشعر الكاميرة الأمامية IMX268 من سوني بدقة 8 ميجا بيكسل، مع خاصية التركيز التلقائي في التصوير وفتحة عدسات f/2.0.

هاتف Mi Note 2 يدعم تقنية NFC مع نظام الدفع Mi Pay، إلى جانب نظام  GPS عالي الدقة، كما يدعم الهاتف نظام DAC من كوالكوم للصوتيات Aqstic، الذي يقدم صوتيات بأعلى جودة 192kHz مع دعم تشغيل 24 بت.

كما يأتي الهاتف بواجهة مستخدم MIUI 8 المخصصة من Xiaomi، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، كما يتوفر الهاتف بألوان الأسود والفضي.

mi-note-2

من المقرر أن يصل سعر النموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 413$، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 487$، أيضاً يأتي النموذج المخصص لإطلاقه في الأسواق العالمية بدعم شبكات 4G، مع 37 من LTE bands، على أن يتوفر هذا النموذج بسعر 516$، حيث يتوفر الهاتف خلال في فترة من أسبوع إلى ثلاثة اسابيع في الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *