أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هواوي تكشف عن هاتف Honor 6X بكاميرة مزدوجة وسعر يبدأ من 150$

أعلنت Huawei اليوم عن هاتفها الجديد Honor 6X، الذي يأتي إلى سوق الهواتف المتوسطة، مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية ومجموعة من المواصفات المتميزة.

يضم هاتف Honor 6X شاشة بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، مع زجاج منحني 2.5D، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655 الجديدة، في وحدة معالج ثماني الأنوية منها أربعة بسرعة 2.1 جيجا هيرتز، وأربعة بسرعة 1.7 جيجا هيرتز من Cortex-A53.

honor-6x

يأتي هاتف Honor 6X مع كرت شاشة Mali T830-MP2، كما يتوفر الهاتف في ثلاثة نماذج، حيث يتميز الأول بذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32جيجا بايت، أو نموذج بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، مع دعم لبطاقة تخزين خارجية microSD.

وفي الجهة الخلفية من تصميم هاتف Honor 6X، تقدم هواوي نظام للكاميرة المزدوج مع كاميرة رئيسية بمستشعر 12 ميجا بيكسل وعدسات 6P، مع نظام التركيز التلقائي PDAF، بينما يتميز المستشعر الأخر بدقة 2 ميجابيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما يضم هاتف Honor 6X مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، فتحة مزدوجة لشريحة SIM، مع دعم شبكات 4G Vo LTE،  كما يقدم الهاتف بطارية بقدرة 3340 mAH مع خاصية الشحن السريع.

أيضاً أكدت هواوي أن الهاتف سيكون متاح بخيارات متعددة للألوان مثل الذهبي، والفضي، والرمادي، والأزرق والوردي الذهبي، كما يبدأ سعر الهاتف من 150$ تقريباً للنموذج بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، و 195$ تقريباً للنموذج الذي يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، كما تصل تكلفة النموذج الأعلى مع سعة تخزين 64 جيجا بايت 240$ تقريباً، وهو متاح للطلب المسبق في الصين اليوم، كما يطلق للبيع في الأسواق في 25 من أكتوبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أعتقد ان الهاتف سيكون حديث السوق الفتره القادمة لانه هاتف امكانياته ممتازة ومن شركة تشتهر بجودة التصنيع وفى نفس الوقت بسعر زهيد جدا اذا قارنته بامكانياته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *