أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعات

مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح بتصميم مميز وسعر 130$

أعلنت مايكروسوفت في فعاليات مؤتمرها الذي أقيم اليوم، عن أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب، إلى جانب مجموعة من الاكسسوارات المميزة التي يأتي من بينها لوحة مفاتيح وايرلس بتصميم يدعم المستخدم بتجربة مريحة وسعر 130$.

قدمت مايكروسوفت إلى عملاء الشركة من مستخدمي أجهزة Surface، أحدث إصدارات الشركة في لوحة مفاتيح بتصميم Ergonomic، مع ميزة الإدخال عبر الوايرلس، وتجربة هادئة في الكتابة على لوحة المفاتيح تأتي لتتوافق مع أحدث إصدارات الشركة في حاسب Surface متعدد الوظائف.

surface-ergonomic-keyboard

تأتي لوحة مفاتيح مايكروسوفت مع بطاريات AAA تدعم المستخدم حتى عام كامل، كما استخدمت مايكروسوفت مواد تدعم تجربة مريحة في الكتابة على لوحة المفاتيح.

لوحة المفاتيح تقدم أيضاً إضاءة خلفية، كما تقدم مايكروسوفت إصدارات خاصة من لوحة المفاتيح تدعم قراءة البصمة، لدعم التسجيل في Windows 10 بشكل أسرع.

من المقرر أن تبدأ مايكروسوفت شحن الأكسسوارات الجديدة بدءاً من 10 من نوفمبر، على أن يبدأ الحجز المسبق للاكسسوارات الجديدة اليوم، حيث تأتي لوحة المفاتيح الرئيسية من مايكروسوفت بسعر 100$ للمستخدم، بينما يأتي الإصدار ergonomic من لوحة المفاتيح بسعر 130$، إلا أن مايكروسوفت لم تكشف عن سعر النموذج الذي يدعم قارئ البصمة في لوحة المفاتيح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *