أخبار ساخنةالهواتف النقالة

البلاك بيري تكشف رسمياً عن هاتف DTEK60 بسعر 499$

ظهر هاتف DTEK60 في عدة تسريبات خلال الفترة الماضية، إلا أن البلاك بيري كشفت اليوم رسمياً عن هاتف الأندوريد DTEK60، الذي تقدمه الشركة كأقوى إصدارات الشركة من هواتف الأندوريد.

يتميز هاتف DTEK60 البلاك بيري اليوم بمتشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، وهي من المميزات التي تقدمها البلاك بيري للمرة الأولى في إصداراتها من الهواتف الذكية.

blackberry-dtek60

يأتي هاتف dtek60 من شركة البلاك بيري اليوم مع شاشة بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح  Quad HD، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، وقدرة للبطارية تصل إلى 3000 mAh، إلى جانب كاميرة خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل، وسعر 499$.

كما تعزز البلاك بيري هذا الإصدار أيضاً من هاتف DTEK60 بالبرمجيات الأمنية والحماية التي اشتهرت بها الشركة، مع بعض التطبيقات التي توفر حماية أعلى للمستخدم من تطبيقات حماية مدمجة، إلى جانب Root للأجهزة، وأيضاً تطبيق DTEK.

يعمل هاتف DTEK60  بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، إلا أن البلاك بيري تعمل مع قوقل لدعم الهاتف بالترقية إلى Nougat قريباً.

أيضاً تقدم BlackBerry مجموعة التطبيقات الخاصة بالشركة التي ستكون محملة مسبقاً على الهاتف، والتي تشمل BlackBerry Hub، تطبيق Calendar، إلى جانب تطبيق لوحة مفاتيح البلاك بيري.

كما قدمت البلاك بيري تصميم لهاتف DTEK60 يحاكي إلى حد كبير هاتف DTEK50، وهي التصاميم التي اشتهرت بها الكاتيل أو TCL، بشكل خاص في هاتف Alcatel IDOL 4S، حيث يأتي الهاتف مع مكبرات صوتية في الجهة الأمامية، إلى جانب Convenience Key يدعم التخصيص، وأيضاً مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

يتميز أيضاً الهاتف بتصميم إطار معدني مع زجاج مزدوج، كما يأتي بمنفذ USB C وتقنية كوالكوم للشحن Quick Charge 3.0، كما تقدم البلاك بيري هاتف DTEK60 الذي تستهدف به قطاع رجال الأعمال من المستخدمين أو الهيئات الحكومية بسعر 499$، حيث يتوفر الهاتف الآن على الموقع الرسمي للبلاك بيري، على أن يتوفر لدى تجار التجزئة قريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *