الهواتف النقالة

أول إعلان تشويقي يشير إلى إطلاق Galaxy S8 في فبراير

قد لا ننتظر الكثير من الوقت لنشهد إطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف جالكسي من سامسونج، حيث كشف عن أول إعلان تشويقي تم تسريبه عن هاتف Galaxy S8 ، يشير إلى موعد إطلاق الهاتف خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC، وذلك في السادس والعشرين من شهر فبراير للعام الجديد 2017.

عجز العملاق الكوري من التعافي من مشكلة هواتف Galaxy Note 7 حتى بعد أن بدأت باستبدال الوحدات الأولى من الهاتف، جعل الحل الأمثل لتدارك المشكلة بتحديد موعد للكشف عن إصدار جديد مميز من الهواتف الذكية في هاتف Galaxy S8 المرتقب.

galaxy-s8-teaser

وتشير التوقعات إلى أن بدء تسريب الإعلان التشويقية حول هاتفها الجديد Galaxy S8، بهدف إغلاق الحديث أكثر عن هاتفها السابق ومشاكل انفجار البطارية.

وقد ظهر الإعلان التشويقي الذي تم تسريبه لهاتف Galaxy S8 المرتقب في Ricciolo، حيث حدد الإعلان التشويقي موعد 26 من شهر فبراير 2017، لذا من المتوقع إزاحة الستار عن Galaxy S8 خلال المؤتمر العالمي للهاتف الذي يعقد في برشلونة للعام 2017، أيضاً لم يتم ذكر الكثير من التفاصيل حول الهاتف الجديد Galaxy S8، حيث يكشف الإعلان التشويقي فقط عن تقنية ماسح العين التي تأتي من بين مواصفات الهاتف، وهي واحدة من أهم المميزات التي جاء بها هاتف 7 Note.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *