الأكسسوارات والسماعات

أفضل وحدات شاحن USB متعددة المنافذ لأجهزة الأندرويد

كثيراً ما تحتاج لشحن أكثر من هاتف ذكي أو جهاز لوحي في نفس الوقت، لكن قد لا تجد أكثر من منفذ واحد مناسب للشحن بشكل سريع، بشكل خاص عن استخدام تطبيقاتك وألعابك المفضلة على الهاتف أو الجهاز اللوحي، لذا تعد وحدات الشاحن متعددة المنافذ USB charger hub أفضل اختيار لشحن أكثر من جهاز أندوريد.

حتى إذا  لم تجد منافذ كافية لمواكبة كمية الأجهزة الذكية المتواجدة اليوم، تعد وحدات الشاحن متعددة المنافذ واحدة من أكثر الحلول فعالية لشحن عدة أجهزة في نفس الوقت، حيث يمكن لهذا الجهاز الصغير أن يقدم للمستخدم عدد من منافذ USB، مع معدل مرتفع لإنتاج طاقة الشحن لعدد من الأجهزة بسرعة، وفيما يلي يمكنك أن تتعرف على أفضل الاختيارات المرشحة لك.

innlife-5-port

1-وحدة شاحن INNLIFE 5- Port

جهاز بتصميم بسيط، فعال ورخيص الثمن في نفس الوقت، يضم الجهاز خمسة من منافذ USB لدعم شحن أي جهاز ذكي، وأحد المنافذ تدعم الشحن السريع للهاتف 2.0 مثل هواتف Galaxy S7،LG  G4  Moto X Pure، والأكثر أن كل منفذ يوجد به طبقة حماية لمنع زيادة حرارة الكابل أثناء الشحن للحفاظ على البطارية، وفي الجزء الأعلى من وحدة الشحن هناك فتحة التبريد، لتبقي كل شيء يعمل بأمان، وفي الوقت الحالي يمكنك الحصول على الجهاز من أمازون مقابل 17$ تقريباً، مما يجعل منه وحدة  شحن USB منخفضة التكلفة.

aukey

2-وحدة شاحن Aukey

تعد أحد أفضل وحدات شحن USB ذات الجودة العالية، لجميع إحتياجات الهاتف الذكي، مع تصميم أسود اللون وخمسة من المنافذ للشحن، حيث تستحق ما ستدفعه مقابل لها، كما تختلف عن وحدة الشاحن السابقة في أنها تضم منفذ واحد يدعم الشحن السريع 3.0 كبديل من 2.0 في النموذج السابق، مما يعني أنك ستكون قادر على شحن الأجهزة الرائدة الأحدث مثل Google Pixel، و HTC 10، كما أن الوحدة تتفوق على السابقة بتصميمها الأكثر إحكاماً مما يجعل منها أسهل في النقل والتخزين، وتبلغ تكلفة وحدة الشاحن 25$.

anker-6-port-usb-charger

3-وحدة شحن Anker 6 – port

إذا لم يكن لديك جهاز يدعم الشحن السريع، أو لم تكن الخاصية هامة بالنسبة لك، سيكون عندها وحدة الشاحن Anker 6-port هي ما تحتاج إليه، حيث لا تدعم هذه الوحدة الشحن السريع ، إلا أنها تضم ستة من منافذ الشحن لأجهزة متعددة، وبالرغم من أنها لا تضم خاصية الشحن السريع، إلا أن شركة Anker تؤكد أن وحدة الشاحن hub الخاص بها صمم ليخفض زمن الشحن الذي تستغرقه لشحن الأجهزة، أما من ناحية الجودة فالجهاز يتمتع بجودة عالية أيضاً، وتبلغ تكلفة الوحدة 30$ تقريباً.

ravpower-4-port-quick-charger

4-وحدة الشاحن السريع RAV POWER 4-port

يمكنك أن ترى أن هذه الوحدة بمنافذ أقل من سابقتها، إلا أن السبب في ذلك يرجع إلى أنها تقوم بشحن الأجهزة بشكل أسرع، فالمنفذ العلوي هو شاحن سريع 2.0، وخاصة إذا كان هاتفك يدعم هذا المنفذ، وتفخر الشركة أن تقدم لك هذه الوحدة بحجمها الصغير الذي لن يشغل حيز كبير على طاولتك، وفي الوقت الحالي الوحدة غير متاحة عبر أمازون لكن تكلفتها تبلغ حوالي 25$.

coocheer-5-port-charger

5-وحدة شاحن Coocher 5

تضم الوحدة خمسة من منافذ الشحن، إلا أن هذه المنافذ لا تدعم الشحن السريع، لكن كبديل لذلك هناك اثنان من المنافذ التي تدعم الشحن الذكي، حيث تسمح للجهاز بتقبل أكبر سرعة شحن، وهي بالتأكيد ليست خاصية فعالة بقدر خاصية الشحن السريع للأجهزة الرائدة الحديثة، ولكن على الأقل ستكون متاحة لكافة الأجهزة، ولكن هناك تضحية أخرى فالثلاثة منافذ أخرى تعمل بحد أقصى 1امبير، بينما الوحدات الأخرى المتواجدة في قائمتنا تعمل منافذها من خلال 2.4أمبير، أما بالنسبة للسعر فهو أقل من الوحدات الاخرى حيث يبلغ 16$تقريباً.

charged-hub

6-وحدة الشاحن Charged 3.0

تحاكي هذه الوحدة شاحن RAV، حيث تضم وحدة الشاحن Charged 3.0 أربعة من المنافذ، مع هيكل صلب قوي و منفذ لدعم  QC3.0، وثلاثة منافذ أخرى، تعمل بخاصية تحديد أسرع شحن يمكن أن يتقبله الجهاز، ومن المتوقع أن تدعم شحن من 0%وحتى 80 % فقط في 35 دقيقة للأجهزة المتوافقة معها، كما يمكن الحصول عليها يسعر معقول حيث تبلغ تكلفتها 20$ تقريباً، وإذا كنت تحتاج منافذ أكثر يوجد منها خمسة منافذ مقابل 25$، وستة منافذ مقابل 30$، والوحدة الأخيرة يوجد بها منفذ USB من نوع C.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. س/ اذا كان الشاحن كويك شارج 3 هي يشحن جوال كويك شارج 2 ؟؟
    س / هل تقنيه الشحن السريع موحد بين جميع الاجهزه ؟؟ مثال هل شاحن هاواوي السريع يشحن اجهزه الجلكسي او العكس او شواحن موتورلا تشجن اجهزه الجلاكسي شحن سريع ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *