الهواتف النقالة

تقرير:إنفجار وحدة من هواتف iPhone 7 بعد التسليم للمستخدم

نشرت صورة لهاتف الأيفون 7 وقد تعرض للاحتراق على Reddit، مع تصريحات تشير إلى انفجار هاتف الأيفون 7 عقب تسليم الوحدة للمستخدم.

نشر تقرير اليوم على Boy Genius، كشف عن صورة تثير العديد من التساؤلات حول مستقبل الهواتف الذكية المميزة، التي ما أن تبهرنا بالمميزات الرائدة بها، حتى تتعرض لحوادث غريبة، حيث ظهرت وحدة من هاتف iPhone 7 باللون الأسود الغير لامع وقد تعرضت للإحتراق.

iphone-7-exploded

ويعد هذا التقرير الأول لحادثة إنفجار لوحدة هاتف الأيفون 7 بعد التسليم للمستخدم، إلا أن هذا التقرير لم يكشف عن كثير من التفاصيل حول سبب الإحتراق أو إنفجار هذه الوحدة.

وفي الصورة التي تم نشرها من kroopthesnoop على Reddit، ظهر الهاتف الذي تعرض للإنفجار أو الاحتراق جنباً إلى جنب من صندوق التغليف الخاص بالهاتف، وقد أشار الناشر أو المستخدم إلى إحتمال تعرض الهاتف لحادث أو حدوث شئ بين الشحن من المصنع إلى التسليم.

بالطبع لا يمكن أن تكون جودة صناعة ابل في هواتف الأيفون محور شك، بشكل خاص مع ظهور وحدة فقط من هواتف الأيفون 7 وقد تعرضت للاحتراق، دون أن يتم الإشارة إلى سبب واضح لسبب احتراق الهاتف.

جدير بالذكر أن سامسونج مازالت تتعافى حتى الآن بعد سحب هاتف Galaxy Note 7 من الأسواق نتيجة لاحتراق البطارية، لكن إلى الآن لم تقدم ابل أي تعليق عن هذه الصورة التي لا تقدم تفاصيل تكشف عن سبب الحادثة الأولى لهاتف الأيفون 7.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ايفون 6 كان اول هاتف يحترق في العالم وتبعه ايفون 7 … للأسف شركة أبل تحولت لشركة برمجيات لا أكثر … ولا يقاس إنتاجها بسامسونق التي تمثل ٧٤% من حصة الهواتف في العالم وحادث احتراق النوت قياساً بهذا الإنتاج يعتبر عارضاً بسيطاً .. وسرعة سحبه من الأسواق واستبداله والشفافية والإعتراف .. هو السر الذي يميز الكوريين في تعاملهم قياساً بالهراء الأمريكي وقلب الحقائق والكذب .

  2. كنت ناويه اشتري ايفون رغم ان ايفون ماتعجبني … متاخره بالتطور ومافيها زر رجوع فقط زر واحد وسوقها ممل … وفيها عيوب اخرى
    .. لكن بعد هذه الحادثه مالي الا انتظر النوت7 .. بعد التعديل

  3. قال الي الهاويه سامسونج ابل مجرد تشتري ماركه لا أكثر لا جيب الايفون 7 وقارن تصوير ب أبسط هاتف نوت 4 م بقول نوت 7 أو 5 ..الايفون هاتف فاشل جدا ..ههههههه والله اضحكتني بعدك عقل متحجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *