التطبيقات

الآن خاصية تسجيل المكالمات في تطبيق Drupe لمنصة الأندوريد

 

تحتاج تطبيقات تسجيل المكالمات في Google Play غالباً إلى الحصول على root لهاتفك في البداية لدعمك بتسجيل المكالمات، إلا أن تطبيق Drupe على منصة الأندوريد يقدم اليوم الخاصية بشكل سلس لمستخدمي هواتف الأندوريد.

يعد تطبيق Drupe أحد التطبيقات المميزة بواجهة مستخدم بديهية تجمع الكثير من المميزات للمستخدم في واجهة واحدة يمكن من خلالها تحديد جهات الاتصال، اجراء المكالمات الصوتية أو إرسال الرسائل النصية، واليوم يقدم التطبيق خاصية تسجيل المكالمات بشكل سلس وسريع للمستخدم.

Drupe-recording

وتأتي خاصية تسجيل المكالمات على تطبيق Drupe بتجربة سلسة وسريعة للمستخدم لا يحتاج معها إلا إلى التمرير السريع على الواجهة الرئيسية للتطبيق ليحصل على ميزة تسجيل المكالمة.

ويمكن لخاصية تسجيل المكالمات في تطبيق Drupe أن يبدأ تسجيل جانبي المكالمة الصوتية إلا أن كفاءة الصوتيات التي يتم تسجيلها من الشخص المتحدث في الجانب الأخر تأتي بتجربة منخفضة عن مستوى الصوتيات الذي يتم تسجيله للمستخدم.

يأتي أيضاً تطبيق Drupe ببعض الإعدادات التي تدعم المستخدم في ضبط المكالمات الصوتية عند بدء التسجيل بشكل تلقائي عن طريق تنشيط المكبرات الصوتية.

Drupe-app

كما يدعم التطبيق المستخدم بقائمة للمكالمات التي تم تسجيلها لتتيح مراجعة ملفات المكالمات الصوتية التي يتم تسجيلها بسلاسة أو مشاركتها، إلى جانب إعادة تسميتها أيضاً من خلال ملفات AMR في إعدادات تطبيق Drupe، التي يمكن الوصول إليها عن طريق اختيار تبويب المكالمات ومن ثم اختيار تسجيل المكالمات وفي النهاية اختيار المكالمات الصوتية المسجلة حالياً لتظهر قائمة المكالمات المسجلة.

جدير بالذكر أن هذه الخاصية يمكن أن تدعم بشكل كبير مستخدمي التطبيق لتسجيل المؤتمرات أو أثناء عقد الاجتماعات من عبر المكالمات صوتية.

المصدر

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *