تقنيات متفرقة

أفضل 13 اختيار لسماعات الرأس اللاسلكية

الكثير من الناس الآن يلجؤون إلى التحول لاستخدام سماعات الرأس اللاسلكية بدلًا من السماعات العادية، خاصة المهتمين بهاتف آيفون7، فبعد أن أكدت الشائعات أن الهاتف لا يدعم منفذ لسماعات الرأس، اهتم الكثير من العملاء بالبحث عن السماعات اللاسلكية.

الجدير بالذكر أن السماعات التي تعمل بتقنية Lightning أصبحت موجودة في كل مكان بالأسواق وهي تلك السماعات التي تتناسب مع آيفون7 الجديد كما أكدت الشائعات، ولكن إذا كنت تريد الحصول على سماعات رأس تتوافق مع عدد من الأجهزة يمكنك الحصول على السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث، ففي السنوات الأخيرة تم تطوير هذه السماعات لتوفر تجربة صوت رائعة للمستخدم.

إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية يمكنك الإطلاع على الخيارات التالية، والتي تعتبر الخيارات الأفضل على الإطلاق في سوق سماعات الرأس اللاسلكية.

  1. المحول Griffin iTrip Clip:

Griffin

محول سماعات الرأس اللاسلكية يمكنه الاقتران بأي سماعة رأس بمقبس 3.5mm، وينبغي عد الخلط بينها وبين Chip Clip حيث يقوم هذا المحول بتحويل أي سماعة رأس إلى سماعة بلوتوث، يحتوي هذا المحول على بطارية تعمل حتى 6 ساعات متواصلة، سعر هذا المحول Griffin iTrip Clip فقط 20$.

  1. سماعات البلوتوث Sony MDRXB950BT Extra Bass :

SonyMDR

إذا كنت تفضل الحصول على صوت قوي، يمكنك الحصول على سماعات Sony MDRXB950BT Extra Bass والتي تعتبر الخيار الأفضل، حيث تحتوي على زر “Bass Boost” الموجود في الجزء السفلي من السماعات اليسرى الذي يعمل على تقديم صوت إضافي وتعزيز الصوت المقدم. سماعات Sony MDRXB950BT Extra Bass متاحة بسعر 150$.

  1. سماعات الأذن Skullcandy XTFree

 Skullcandy

إذا كنت لا تفضل سماعات الرأس الكبيرة، يمكنك الحصول على سماعات الأذن Skullcandy XTFree والتي توفر تجربة صوت رائعة، كما أنها مناسبة جدًا للاستماع إلى الموسيقى أثناء أداء التدريبات الرياضية، المميز في هذه السماعات أنها مقاومة للتعرق، ومتاحة بأسعار معقولة، حيث تتوافر هذه سماعات Skullcandy XTFree فقط بسعر 100$.

  1. سماعات V-Moda Crossfade:

ModaCrossfade

تعتبر هذه السماعات الخيار الأمثل لكل من يبحث عن الراحة عند استخدام سماعات الرأس، حيث أنها تتميز بتصميم أنيق ومميز وتم ابتكار تصميمها من خلال طابعات 3D، هذه السماعات توفر تجربة صوت رائعة لكل المستخدمين. سماعات V-Moda Crossfade متاحة بسعر 300$.

  1. سماعات JBL Reflect BT:

JBL

سماعة أذن تبدو في تصميمها مثل سماعات الأذن التقليدية الأخرى، ولكنها تعمل بتقنية البلوتوث، هذه السماعات مناسبة للغاية للرياضيين حيث على الرغم من أنها أكثر عرضة للتعرق أكثر من السماعات الأخرى إلا أنها أكثر ثباتًا في الأذن وأقل عرضة للسقوط، سماعات JBL Reflect BT متاحة بسعر 70$.

  1. سماعات Jaybird Freedom اللاسلكية:

Jaybird

سماعات الأذن التي توفر راحة أكثر للمستخدمين أكثر من سماعات الرأس، وهي مناسبة جدًا لاستخدامها في الصلات الرياضية، فهي السماعات الأصغر حجمًا ولكنها الأكثر راحة، سعر سماعات Jaybird Freedom حوالي 200$.

  1. سماعة الأذن Bragi Dash:

Bragi

سماعات الأذن الصغيرة Bragi المبتكرة، التي تستخدم فقط مثل سدادات الأذن، تحتوي هذه السماعات المميزة على مستشعرات اللياقة البدنية Fitness، كما تتميز بإمكانية التحكم من خلال اللمس، تحتوي على ذاكرة داخلية تقدر بحوالي 4 جيجا لتخزين المحتويات عليها، سعر سماعة الأذن Bragi Dash المميزة 300$.

  1. سماعة الرأس Bowers & Wilkins P7 Wireless

Bowers WilkinsP7

تعتبر سماعة الرأس اللاسلكية الأفضل التي تتميز بتصميمها الأنيق المميز، التي تعمل على توفير تجربة صوت مميزة دون الحصول على أية تشويش، هذه السماعات مصنوعة من الجلد مما يوفر راحة أكثر للمستخدمين، سماعة Bowers & Wilkins P7 متاحة بسعر 400$.

  1. سماعات Bowers & Wilkins P5 Wireless:

Bowers Wilkins

تعتبر ضمن سماعات الأذن المميزة التي أطلقتها Bowers & Wilkins، توفر تجربة صوت مميزة للمستخدم، وتجعل الصوت يتميز بالنقاء والوضوح، الجدير بالذكر أن هذه السماعات تتميز بالتصميم الأنيق المميز والذي يوفر الراحة لأذن المستخدم، كما أنها ليست محكمة للغاية على الأذن مما يسبب التعب ولكنها توفر مساحة قليلة بينها وبين أذن المستخدم، هذه سماعات Bowers & Wilkins P5 المميزة متاحة بسعر 300$.

  1. سماعات Bose QC35 Wireless:

Bose QC

كما هو معتاد تقدم دائمًا شركة Bose سماعات الرأس المميزة، سماعات Bose QC35 تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء مما جعلها سماعات السفر الأكثر راحة للمستخدم، حيث توفر للمستمع أداء صوتي مميز تجعله منفصلًا عن العالم الخارجي، سماعة Bose QC35  متاحة بسعر 350$ .

  1. سماعات BeoPlay H5:

BeoplayBuds

من المعروف أن الأناقة وسماعات الأذن لا يجتمعان في منتج واحد غالبًا، ولكن شركة Bang & Olufsen قامت بكسر هذه القاعدة بابتكارها لسماعات BeoPlay H5 الجديدة، هذه السماعات تتميز بتصميم أنيق، وسلك السماعات مغطى بالخيوط الملونة الأنيقة، كما يحتوي على مغناطيس للحفاظ على السماعات عندما تكون حول عنقك، هذه سماعات BeoPlay H5 متاحة بسعر 250$.

  1. سماعات الرأس Beoplay H7:

Beoplay

عدد كبير من سماعات الرأس الحديث الآن تتميز بحجمها الكبير عن المألوف، ولكن هذه السماعات المميزة تبدو بحجم جيد بالنسبة لسماعات الرأس الأخرى، تتميز السماعات أيضًا بتصميم وألوان أنيقة للغاية ومصنوعة من أرقى أنواع الجلود، يمكن التحكم بالسماعات من خلال اللمس، كما أن هذه السماعات تجعل الصوت أكثر نقاءًا ووضوحًا، يمكن لبطارية هذه السماعات العمل حتى 20 ساعة متواصلة، سماعات Beoplay H7 متاحة بسعر 400$.

  1. سماعات Sennheiser Momentum 2.0 Wireless:

0Sennheiser

سماعات مميزة متاحة بتصميم أنيق ومختلف بالنسبة لمن يريدون الابتعاد عن التصاميم التقليدية، السماعات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد، تحتوي على خاصية إلغاء الضوضاء، كما تتميز هذه السماعات ببطارية يمكنها الاستمرار حتى 20 ساعة، سماعات Sennheiser Momentum 2.0 Wireless متاحة بسعر 350$.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. فالحقيقة الكاتب لم يغفل ذلك ولربما يمكنك الاطلاع على الإصدار الجديد منها المدون أعلاه !!
      سماعات Bose QC35 Wireless

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *