تقنيات متفرقة

Xiaomi تطلق هاتف Mi 5s في الأسواق الصينية بسعر 300$

أحدث إصدارات عمالقة الصين من الهواتف الذكية تقدمه شركة Xiaomi إلى الأسواق الصينية في هاتف Mi 5s الذي ينافس في الأسواق الصينية بسعر يبدأ من 300$.

ترقية جديدة لهاتف Mi 5 تقدمها شركة Xiaomi في إصدارها الجديد Mi 5s، الذي يطلق إلى الأسواق مع شاشة بحجم 5.15 أنش ودقة وضوح 1080 بيكسل، مع 16 من الإضاءة LED لدعم سطوع الشاشة ب 600 nits.

كما يأتي هاتف Mi 5s مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 في وحدة معالج رباعية الأنوية، إلى جانب اختيارات في الذاكرة العشوائية بين 3 أو 4 جيجا بايت رام، وفي ذاكرة التخزين بين سعة 64 إلى 128 جيجا بايت.

xiaomi-mi-5s

هاتف Mi 5s يأتي أيضاً بشريحتي SIM، مع ميزة الاتصال بشبكات الأنترنت 4G LTE، وقدرة على دعم سرعة 4G+ لشركات الاتصالات، كما يدعم الهاتف أيضاً NFC المتوافقة مع مساح البصمة بالموجات الفوق صوتية، ليتوافق الهاتف مع Xiaomi Pay.

وتعد إضافة Xiaomi لهاتف Mi 5s في تقنية مستشعر البصمة بالموجات الفوق صوتية، التي ترتكز إلى أسفل الزجاج مع خاصية اللمس capacitive، التي تدعم المستخدم في استشعار البصمة حتى في حالة الأصابع الرطبة مع كفاءة وسرعة أكبر، كما يمكن ضبط إعدادات مستشعر البصمة لدعم المستخدم في مهام أخرى على الهاتف.

Xiaomi تقدم تصميم معدني منحني في الجهة الخلفية لهاتف Mi 5s، كما تم تثبيت الأزرار على الانحناءات لتجربة سلسة في استخدام الأزرار تحاكي هاتف Mi 5.

xiaomi-mi5s-colors

شاشة هاتف Mi 5s يدعمها زجاج 2.5D المنحني الذي أدمج أيضاً مع الإطارات المعدنية للهاتف، كما تتميز الكاميرة الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX378، إلى جانب ميزة تصوير فيديو بدقة وضوح 4K، كما تأتي الكاميرة بميزة التثبيت البصري في التصوير.

ومن المقرر أن يطلق هاتف Mi 5s بألوان الرمادي، الذهبي، الفضي إلى جانب اللون الذهبي الوردي، على أن يتوفر الهاتف موقع JD.com أو Mi.com بدءاً من غداً التاسع والعشرين من سبتمبر، كما يبدأ سعر هاتف Mi 5s من 300$ للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت بسعر 345$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *