سوارة وساعات

Withings تكشف عن ساعة Steel HR بأطول عمر شحن للبطارية

أعلنت شركة Withings عن أحدث الإصدارات من الساعات التي صممت لتتبع النشاط في ساعة Steel HR التي تقدم تصميم يحاكي الإصدارات السابقة لكن مع كفاءة وأداء أفضل.

تأتي ساعة Steel HR من Withings هذا العام بالتصميم الذي اشتهرت به الشركة للساعات المخصصة لتتبع النشاط، مع عقارب في تصميم الساعة وقدرة أفضل للبطارية على دعم المستخدم حتى 25 من الشحن مع تتبع نشاط المستخدم.

withings steel-hr-hero

أيضاً تأتي ساعة Steel HR الجديدة لتتبع نشاط وخطوات المستخدم، أو تتبع المستخدم أثناء النوم بشكل تلقائي، كما تدعم المستخدم أيضاً برصد لمعدل ضربات القلب.

وقد ادمجت Withings في الساعة الذكية مستشعر يستخدم إضاءة LED باللون الأخضر، لتتبع معدل ضربات قلب المستخدم أثناء ممارسة التمارين الرياضية، أو نشاط المستخدم على مدار اليوم، كما يأتي مستشعر ضربات القلب برصد سريع لضربت القلب عن طريق الضغط على زر مادي في الجزء الجانبي للساعة، يعمل على إظهار معدل ضربات القلب بشكل سريع دون أن يستنفذ شحن البطارية.

تأتي أيضاً ساعة Steel HR بميزة جديدة في شاشة رقمية، بقدرة على إظهار عدد الخطوات التي قطعها المستخدم، معدل ضربات القلب، وإخطارات من الهاتف، حيث يمكن للزر المادي في جانب الساعة أن يظهر للمستخدم كافة هذه المعلومات عن طريق التبديل بين المعلومات المختلفة بسلاسة.

ويمكن لساعة Steel HR أن تدعم المستخدم حتى 25 في تتبع النشاط، رصد معدل ضربات القلب، كما يمكن إضافة 20 يوم أكثر في حالة اتخاذ وضع الطاقة المنخفض في الساعة مع غلق لمستشعر رصد معدل ضربات القلب.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Steel HR على موقع الشركة الرسمي Withings.com في الأول من شهر أكتوبر، وفي منافذ البيع في نهاية شهر أكتوبر على أن تتوفر الساعة بسعر 180$ للنموذج بحجم 36مم، و200$ للنموذج بحجم 40مم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *